عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن توقيع عقوبة مالية كبيرة على عبدالقادر بعد مشادته مع كولر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على أحمد عبد القادر جناح الفريق لما بدر منه، عقب انتهاء مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وجاء بيان الأهلي كالتالي:- 

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرًا لما بدر منه. 

سبب توقيع الأهلي غرامة على أحمد عبد القادر 

وتوجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى أحمد عبد القادر بعد انتهاء المباراة من أجل الاحتفال معه بالفوز والتأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن أحمد عبد القادر لم ينتبه لكولر وتركه ورفض الاحتفال معه بسبب تغييره في الشوط الثاني من المباراة.

وقام السويسري مارسيل كولر بتغيير أحمد عبد القادر من مباراة الأهلي والهلال السوداني في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ونزل بدلًا منه حسين الشحات الذي قدم مباراة رائعة واستطاع أن يحرز هدفين في الشوط الثاني من المواجهة المصيرية ليقود المارد الأحمر للفوز والتأهل أمام الهلال السوداني. 

الأهلي يشكر وزارة الداخلية في بيان رسمي 

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم خطابًا إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يوجه فيه الشكر والتحية لكل رجال الأمن الأفاضل، وعلى رأسهم السيد الوزير، بعد تقديم كل الدعم والمساندة للنادي الأهلي وجماهيره في مباراة الهلال السوداني أمس، في ختام دور المجموعات من دوري رابطة الأبطال.

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:- 
جاء في الخطاب تأكيد النادي على عظيم امتنانه لما قامت به وزارة الداخلية من مساندة في هذه المباراة، بدأت بموافقة معالي الوزير على السماح بحضور 50 ألف مشجع، ساعدوا الفريق على تحقيق الفوز؛ فضلًا عما لاقته جماهير الأهلي من تعاونٍ وتعاملٍ راقٍ من رجال الأمن، عند الدخول والخروج من بوابات الاستاد وفي المدرجات، وكان هناك تناغم بين كل عناصر المنظومة، ساهم في نجاح المباراة وخروجها بالشكل الذي يليق بمصر وقدرتها على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية.

وفي الختام وجّه مجلس إدارة الأهلي التحية لكل رجال الأمن، عما يتحملونه من متاعب من أجل إقامة كل الأنشطة الرياضية محليًا وقاريًا، ومساندة الأندية لاسيما عند تمثيلها للبلاد في البطولات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي