عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل البنك العربى الافريقى يشكو: "منعوني اسحب من حسابي"

تحيا مصر

اشتكى عميل البنك العربى الافريقى من سوء الخدمات المتاحة، مشيرًا إلى أن خدمة عملاء البنك العربى الافريقى قرروا وقف الحساب ومنعه من السحب بحجة عدم اكتمال إجراءات فتح الحساب على حد وصفه، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن خدمات البنك العربى الافريقى والشكوى المطروحة.

البنك العربى الافريقى

قال أحد عملاء البنك العربى الافريقى في تعليق عبر موقع "فيسبوك"،: "تم فتح حساب توفير جولدن بلس باسمي الشخصي منذ ٥ أسابيع، وتم استيفاء جميع البيانات المطلوبة أخذت كل ما يخص فتح الحساب من رقم الحساب CIF و غيرها وتم تنزيل الابليكشين وتفعيله، وتم إصدار بطاقه ATM". 

عملاء البنك العربى الافريقى

وأضاف: "قمت بإيداع مليون وستمائه ألف جنيه في الحساب.. البعض كاش  والبعض تم تحويله من البنك الاهلى قبل يوم واحد مارس ٢٠٢٣".

واستكمل: "قام البنك بالتحفظ علي رصيدي بالبنك و منعي من السحب باي شكل .. كاش أو تحويل اون لين أو ATM ".
 

وأضاف: "عندما سألت عن السبب ؟ قيل لي إجراءات فتح الحساب لم تكتملغريب التصرف من هذا البنك ان الإجراءات كانت مكتملة عند الإيداع ولم تكتمل بعد دخول اموالي البنك و السحب".

وعلق: "خطاب رسمي وليست صورة أو رسالة e- mail ، تفيد اني مستمر في العمل في دولة نيجريا حيث أقيم، ثانيا . خطاب رسمي وليست صورة تفيد بعنواني في نيجريا، ثالثا إن احضر من نيجريا حيث اعمل وأقيم حتي أوقع مرة أخري ... وإذا لم أفعل كل هذا، لن استطيع السحب او الحصول علي اموالي بالبنك مرة أخرى".

 

وقال: "أنا لم أحصل علي أموال من البنك حتي يتم التحفظ على أموالي لديهم ومنعي من السحب، أنها بلطجة بنكية لا تحدث حتي في بلاد الموز، أتوجه الي البنك المركزي بالشكوى و التحقيق حتي تعود لي اموالي من هذا البنك، وأنا علم و متأكد ان جميع البنوك العاملة في مصر تعمل تحت إشراف البنك المركزي الذي يحمي عملاء البنوك من مثل هذه التعديات على حقوق العملاء".

تابع موقع تحيا مصر علي