عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي جبر يسجل الهدف الأول لبيراميدز في شباك فيوتشر بالكونفدرالية

علي جبر
علي جبر

سجل علي جبر مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، هدف فريقه الأول أمام فريق فيوتشر خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تفاصيل هدف علي جبر في فيوتشر بالكونفدرالية 

وأحرز علي جبر الهدف الأول لفريق بيراميدز أمام فيوتشر في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي فيوتشر بإرتباك شديد أدى إلى وصول لأقدام علي جبر في مواجهة المرمى والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل الشباك.

تشكيل بيراميدز لمواجهة فيوتشر في الكونفدرالية 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - أحمد توفيق - مصطفى فتحي - رمضان صبحي

خط الهجوم: إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد دعدور - كريم حافظ - محمود صابر - أحمد فتحي - أسامة جلال - بلاتي توريه - إسلام عيسى - هشام محمد - دودو الجباس.

تصريحات سيف فاروق جعفر بعد عدم تجديد عقده مع الزمالك 

أكد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض لم تفاوض اللاعب من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يرحل إلى نادي بيراميدز كما يتردد.

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لن أرحل عن نادي الزمالك في الفترة الحالية، نحن في موقف صعب حاليًا وأرفض الحديث عن أي تفاصيل بشأن تجديد عقدي مع النادي».

وأضاف سيف فاروق جعفر عن مفاوضات بيراميدز: «لدي عروض من أكثر من نادي داخل مصر، بالإضافة إلى عرضين من أوروبا وخاصة في تركيا وأتمنى التوفيق لي في خطوتي المقبلة سواء بالاحتراف أو بالاستمرار مع الزمالك وتجديد عقدي مع النادي». 

باتشيكو: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لأنه يحافظ على تألقه 

أشاد البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني لفريق بيراميدز ، بفوز المنتخب الوطني على حساب مالاوي بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال باتشيكو في تصريحات خاصة لبرنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن المباراة كانت جيدة خاصة أن لاعبي منتخب مصر تحكموا في الإيقاع ولكن في بعض الأحيان كان هناك أخطاء في التمرير.

وأضاف:" الدوافع كانت أفضل للاعبي منتخب مصر ولكن المهم تحقيق الفوز في مشوار التصفيات"، وأثنى باتشيكو بقدرات محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي قائلاً:" صلاح من أفضل لاعبي العالم وأنا أحبه لأنه يحافظ على تألقه".

تابع موقع تحيا مصر علي