عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة قبل صدام الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة الأربعاء المقبل الساعة 9.15 مساءً، على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة 

تقابل الأهلى وغزل المحلة فى 96 مباراة، كان الفوز حليف المارد الأحمر فى 54 مباراة، فيما كان التعادل حاضرا فى 30 لقاء، وفاز غزل المحلة فى 12 مباراة.

فيما وأستطاع خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 128 مناسبة، في المقابل استقبلت شباك الأهلي 55 هدفا من المحلة، ونجح المارد الأحمر فى الخروج بشباك نظيفة فى 50 مباراة، ولم يتمكن من هز شباك الغزل فى 24 مباراة.

فيما ويعيد النادي الأهلي البطل التاريخي للدوري المصري ، بعد أن توج باللقب 42 مرة ، فيما احتل الزمالك المركز الثاني في الترتيب 14 مرة في المجموع ، فيما احتل الإسماعيلي المركز الثالث بفارق كبير أيضاً، من المركز الثاني ، بعد أن فازت بالمسابقة ثلاث مرات فقط في تاريخها بأكمله.

وأغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، وبدأ الفريق أمس في التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.

النادي الأهلي يشكر وزير الداخلية

ووجه  النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس خطابًا إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يوجه فيه الشكر والتحية لكل رجال الأمن الأفاضل، وعلى رأسهم السيد الوزير، بعد تقديم كل الدعم والمساندة للنادي الأهلي وجماهيره في مباراة الهلال السوداني أمس، في ختام دور المجموعات من دوري رابطة الأبطال.. جاء في الخطاب تأكيد النادي على عظيم امتنانه لما قامت به وزارة الداخلية من مساندة في هذه المباراة، بدأت بموافقة معالي الوزير على السماح بحضور ٥٠ ألف مشجع، ساعدوا الفريق على تحقيق الفوز فضلًا عما لاقته جماهير الأهلي من تعاونٍ وتعاملٍ راقٍ من رجال الأمن، عند الدخول والخروج من بوابات الاستاد وفي المدرجات، وكان هناك تناغم بين كل عناصر المنظومة، ساهم في نجاح المباراة وخروجها بالشكل الذي يليق بمصر وقدرتها على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية.. وفي الختام وجّه مجلس إدارة الأهلي التحية لكل رجال الأمن، عما يتحملونه من متاعب من أجل إقامة كل الأنشطة الرياضية محليًا وقاريًا، ومساندة الأندية لاسيما عند تمثيلها للبلاد في البطولات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي