عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل صدام الغد.. تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك أمام نظيره المصري فى المباراة المؤجلة بالجولة الثانية والعشرين يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدورى الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، علي ستاد برج العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات النالقة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والمصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك والمصري

التقى من قبل الفريقان في 124 مباراة ، حيث حقق نادي الزمالك الفوز فى 74 مباراة ، بينما فاز فريق المصري البورسعيدي الفوز  20 مباراة ، وحسم التعادل بين الفريقين في 30 لقاء.

فيما وسجل لاعبي الزمالك 199 هدفا فى شباك فريق المصري البورسعيد، بينما استقبلت شباك الفارس الأبيض 90 هدف .

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتلقى الهزيمة فى 4 مباريات وحسم التعادل فى 6 مباريات، بينما المصري يدخل هذه المواجهة برصيد 28 نقطة ويحتل المركز السابع حيث حقق الفوز فى 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وحسم التعادل في 10 مباريات.

مصدر مقرب من أحمد فتوح: العروض تنهال على اللاعب.. ورحيله الأقرب في الصيف 

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتوح تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، واللاعب يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء الذي قدمه اللاعب مع فريقه بعيدًا عن تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة». 

وأضاف المصدر: «فتوح يمتلك أكثر من عرض سواء في أوروبا أو في الخليج، ولكن تبقى العروض الأكثر جدية في الدوري التركي والدوري الهولندي، بالإضافة إلى فريق في منتصف جدول الدوري الإنجليزي». 

وواصل: «فتوح يرغب في الاحتراف بأوروبا واللاعب لن ينتقل إلى النادي الأهلي كما يتردد في الفترة الأخيرة، عقد فتوح سينتهي في يونيو من العام المقبل 2024، وبالتالي لن ينتقل إلى أي فريق بدون موافقة نادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي