عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. خوان مارتينيز حكماً لمباراة برشلونة والريال فى نصف نهائي كأس إسبانيا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين خوان مارتينيز مونويرا حكمًا لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تقام مباراة  برشلونة نظيره ريال مدريد في ملعب كامب نو الأربعاء 5 أبريل، فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما تفوق البلوجرانا بهدف نظيف ذهابًا فى سانتياجو بيرنابيو.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراخو، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا.

خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد المباراة: “ نحن جاهزون بنسبة مائة بالمائة لمواجهة برشلونة ” الكلاسيكو" ولا شك لدينا. من الآن فصاعدا لدينا فكرة واحدة فقط ، وهي الفوز يوم الأربعاء ". 

وأضاف: " اليوم بدأت المرحلة الأخيرة من الموسم، لقد أخبرت اللاعبين بلذلك. في العام الماضي بدأناها ضد سيلتا فيجو الذي عانى كثيرا وهذا العام بدأناها بمشاعر مختلفة. لقد كانت مباراة جيدة للغاية على الرغم من أننا لم نقدم أداءً جيدًا في البداية". 

وأكمل: " لقد عانينا وأتيحت لهم الفرص، نغادر بشعور جيد لأن النجاح الذي كنا نحققه دائما في الهجوم قد عاد. لقد كان المهاجمون اليوم فعالين وقويين. لقد جعلوا المباراة سهلة للغاية ". 

إشادة بخط الهجوم

وأردف: " الخط الأمامي بالكامل كان جيدا في جميع الجوانب، ربما في حاجة للتحسن بعض الشيء بدون الكرة ولكنهم لعبوا بشكل جماعي رائع ". 

وأتبع: " يجب تسليط الضوء على ما قدمه كريم لأنه سجل ثلاثة أهداف في سبع دقائق وأظهر حالة جيدة للغاية. وهذا يعني أن العمل الذي قام به في فترة التوقف الدولي كان جيدا للغاية ". 

تابع موقع تحيا مصر علي