عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوتا: هذا الموسم صعبًا جدًا لي.. ولن نفوز على تشيلسي لهذا السبب

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن الموسم الذي يعاني فيه ليفربول على جميع الأصعدة وبشكل خاص عن مباراة الغد أمام تشيلسي، في إطار منافسات الجولة الـ 8 (المؤجلة) من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز « البريميرليج »، على ملعب «ستامبقورد بريدج».  

تصريحات جوتا

وعما يتعلق بالصعوبات التي يتعرض لها الريدز في هذا الموسم الجاري، قال جوتا لموقع ليفربول الرسمي: " ليست سهلة. كان الموسم صعباً جداً بالنسبة لي . أردت إعطاء كل ما لدي ولكنني تعرضت للإصابة في بداية الموسم، ثم عدت وتعرضت للإصابة مرة أخرى. والآن في المرحلة الأخيرة من الموسم، عندما لم يعد الفريق ينافس على أي شيء، بات من الصعب إيجاد الزخم والإيقاع حتى بالنسبة لي ". 

ما يحتاجه ليفربول

وأكمل: " نحن بحاجة إلى القتال من أجل تحقيق أفضل ما يمكننا في هذا الموسم، لا يزال هناك 11 مباراة متبقية ونحتاج إلى إعطاء طاقتنا الكاملة والاستعداد للموسم القادم، لأننا بحاجة إلى التأهل لدوري الأبطال. كما قلت، إيجاد الإيقاع في تلك المرحلة من الموسم ليس بالأمر السهل ولكني دائمًا أحاول أن أكون في أفضل حالاتي لمساعدة الفريق ". 

وأوضح: " من الواضح أن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لي ولفريقي، ولكن ما زلنا نؤمن بأن هناك شيء ما يجب أن نلعب من أجله هذا الموسم، وهذا ما سنحاول القيام به". 

وفاز تشيلسي بثلاث مباريات وتعادل في واحدة خلال أربع مباريات قبل أن يتعرض للخسارة بنتيجة 2-0 في مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، مما أدى لرحيل المدير الفني لفريق تشيلسي جراهام بوتر، عن صفوف الفريق.

وأضاف البرتغالي الدولي: " لن يكون من السهل الفوز بالمباراة، خاصةً على أرضهم، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز ".

سعادته بعودة لويس دياز

لويس دياز ليس قادرًا على اللحاق بالمباراة، إلا أن اللاعب الدولي الكولومبي يقترب من العودة إلى الملعب، وهو الأمر الذي يجعل جوتا يشعر بالسعادة.

واختتم جوتا متحدثًا عن دياز: " بالطبع هو لاعب مفيد بالنسبة لنا، كما أنه قادر على جلب المزيد من الطاقة للفريق. كلما أصبحت خياراتنا أكثر، كلما كانت الأمور أفضل ".  

تابع موقع تحيا مصر علي