عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لمتولي وطاهر قبل مران الأهلي لتحديد موقفهم من مواجهة المحلة

محمود متولي وطاهر
محمود متولي وطاهر محمد طاهر

يخضع محمود متولي وطاهر محمد طاهر لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي الليلة في مران الفريق، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري. 

فحص طبي لمتولي وطاهر في مران الأهلي قبل مواجهة المحلة 

وخرج محمود متولي وطاهر محمد طاهر من قائمة النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني الأخيرة والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، بسبب الإصابة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وشارك محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم متولي في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من جاهزيته واكتمال شفائه.

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة المحلة

وقبل لقاء الأهلي القادم ضد المحلة ، نسلط الضوء على مشوار الأول في البطولة، خاض الأهلي 18 مباراة، جمع خلالهم 44 نقطة، ويحتل بهم صدارة جدول الترتيب.

النادي الأهلي حقق الفوز في 13 مواجهة على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، غزل المحلة، الداخلية، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري، الزمالك، بيراميدز، البنك الأهلي، فاركو، أسوان، المقاولون العرب، إنبي ، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من فيوتشر، سموحة، المصري البورسعيدي، الداخلية، سيراميكا كليوباترا.

المارد الأحمر هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في جدول ترتيب الدوري، سجل لاعبو الأهلي 32 هدف وهم أقوى خط هجوم في الدوري.

مواجهات نارية للأهلي هذا الشهر 

وينتظر الأهلي، العديد من المواجهات الهامة خلال الشهر الجاري، والتي أهمها مباراته أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، والتي تحدد موعد إقامتها، من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

الأهلي سيلاقي بيراميدز، في تمام التاسعة مساء الإثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتأتي مواجهات الأهلي المنتظرة خلال الشهر الجاري على النحو التالي:.

الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي أمام بيراميدز: في تمام التاسعة مساء الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، في إطار نهائي كأس مصر.

الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد سيراميكا: في تمام الثامنة مساء يوم 25 من أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي