عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك يشارك في التدريبات اليوم بعد عودته للقاهرة استعدادًا لمواجهة المصري

تحيا مصر

يشارك سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تدريبات الفارس الأبيض اليوم، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سيف الجزيري يشارك في تدريبات الزمالك قبل مواجهة المصري 

ووصل سيف الجزيري إلى القاهرة مساء أمس الأحد قادمًا من بلاده عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعذر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ظروف الطيران، ومن المقرر أن ينتظم سيف الدين الجزيري في مران الزمالك اليوم الإثنين استعدادا لمباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام المصري

ومن المقرر أن يغيب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المصري، وذلك بسبب برنامجه التاهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، ولم يعلن الجهاز الفني جاهزيته للمباراة.

فيما نبيل عماد دونجا، فأكد الجهاز الفني للزمالك ، أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، لكن لم يتم حسم موقفه من المشاركة في المواجهة المقبلة، فيما يواصل محمود عبد الرازق شيكابالا غيابه، وذلك لعد أستكماله شفاءة بالكامل بعد تعرضه لفيروس كورونا.

خليفة إسماعيل يوسف في الزمالك 

يقترب إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة، بسبب بعض الظروف الأسرية التي تمنعه عن الاستمرار في منصبه مع الفارس الأبيض.

وعلم «تحيا مصر» أن إسماعيل يوسف تقدم بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه كمدير كرة لنادي الزمالك بسبب ظروفه الأسرية، حيث من المقرر أن يتواجد إسماعيل يوسف في ألمانيا خلال الأيام المقبلة.

وتبحث إدارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على بديل لإسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك خلفًا لتيجانا الكرة المصرية، حيث تم طرح أكثر من اسم على رأسهم عبد الواحد السيد حارس الفارس الأبيض السابق من أجل التواجد في المنصب خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي