عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ولاء التمامي تفتتح مبادرة مهنتك مستقبلك بمركز السرو بدمياط

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

اعلنت النائبة ولاء التمامي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، تدشين مبادرة مهنتك مستقبلك بمركز شباب السرو بمحافظة دمياط، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر

 بناء الإنسان وتشجيع المجتمع المدني في تنمية الفرد ومهاراته وخاصة الفئات الأكثر احتياجاً

أكدت التمامي، أن المبادرة تهدف إلى التركيز علي بناء الإنسان وتشجيع المجتمع المدني في تنمية الفرد ومهاراته وخاصة الفئات الأكثر احتياجاً، لذا جاءت مبادرة مهنتك مستقبلك التي أطلقتها وزارة  القوي العاملة علي مستوي الجمهورية وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة بهدف تدريب وتأهيل الشباب مجانا عبر سيارة متنقلة مجهزة بمعدات وأجهزة متطورة كالخياطة والسباكة والكهرباء، وهي المهن الاكثر إحتياجا لسوق العمل.

دعم المشروعات الصغيرة

واوضحت التمامي، أن مبادرة مهنتك مستقبلك تدعم المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر والتي تعتبر حجر الزاوية في بناء المستقبل مما يساهم في خلق فرص عمل للشباب.

النائبة ولاء التمامي: إنشاء مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية يتماشى مع الإيمان المصري المطلق باستقلال القضاء ونزاهته

وكانت قد قالت النائبة ولاء التمامي، إن إنشاء مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة، جاء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي لعمل نقلة حضارية وتكنولوجية في منظومة التقاضي، وكذلك في التعامل الإداري بين الهيئات، قائلة  أن المدينة تعد نموذجًا فريدًا من نوعه في المنطقة، كما أنها تؤكد الأسس المصرية في التعامل مع القضاء باستقلال تام وحيادية مطلقة.

مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة درة مشروعات وزارة العدل

ونوهت النائبة ولاء التمامي فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن القضاء في عهد الرئيس السيسي شهد اهتمامًا غير مسبوقا وتعزيزا لكفاءته واستقلاله. مشيرا: إلى أن مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة، تعد درة مشروعات وزارة العدل لتطوير منظومة العمل القضائي برمتها.

تابع موقع تحيا مصر علي