عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. نهال عنبر وحسام الحسيني في ضيافة رامز نيفر إند

نهال عنبر
نهال عنبر

تحل الفنانة نهال عنبر رفقة نجلها حسام الحسيني في ضيافة برنامج رامز نيفر إند الليلة، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول نهال عنبر وحسام الحسيني في رامز نيفر إند

انتقاد برنامج رامز جلال

وعلى الصعيد الآخر، انتقد الدكتور أسامة ياسين طه الفنان رامز جلال بعد ظهور الفنان محمد فؤاد معه فى برنامج رامز نيفر إند، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب: رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ.

وتابع: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

نهال عنبر: الجواز رزق حلو ولازم نستمتع بيه زي ما هو

ومن ناحية أخرى، خرجت الفنانة نهال عنبر في لايف جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لتتحدث عن سبب زيادة نسب الطلاق في مصر، مشيرة إلى أن علاقة الرجل والمرأة يجب أن تظل بينهم وتبنى على الحب والإحترام والمودة.

وقالت نهال عنبر: الجواز رزق وزرق حلو ولازم نستمتع بيه زي ما هو، عايزين ندخل الحياة واحنا فاتحين قلبنا لبعض، احنا لا زنانين ولا وغيورين ولا بنكد على اللي قدمنا عشان عمل حاجة معجبتناش، وطبيعي يكون في حاجات مبنحبهاش في الراجل والعكس، بالحب تاخدي عنيه.

طقوس نهال عنبر في رمضان

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نهال عنبرعن طقوسها في رمضان، كما تحدثت عن أهمية دور المرأة في المجتمع المصري وخاصةً المرأة العاملة.

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا طقوسي في رمضان  هو المطبخ ولازم يبقى في لمة عيلة ومش بحب افطر لوحدي  ومش من عاداتي  ولازم لمة العيلة بنات خالي وصحابي ولازم كل يوم أنا عند حد أو حد عندي.

كما تحدثت نهال عنبر عن المرأة وخاصةً العاملة وقالت: المرأة قوية وبتستحمل حاجات كتير وهي أم وأخت وزوجة وبتشتغل وبتشوف ولادها.

تابع موقع تحيا مصر علي