عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من إطلالة نهال عنبر ونجلها: لابسة بيجام وهو لابس مريلة مطبخ

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من إطلالة النجمة نهال عنبر ونجلها المخرج حسام الحسيني خلال وقوعهما ضحايا الحلقة الثانية عشر ببرنامج رامز نيفر إند..

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من نهال عنبر ونجلها. 

وقال رامز جلال عنهما:  أنت رايح تخطف أطفال.. تيشرت دا ولا مريلة مطبخ ودقنك شبه دقن سواق توكتوك وهي لابسة بيجامة.

وتابع: لأول مرة هنتزع الأم من ابنها والضنى من حضن أمه.. الابن العاق والعائلة المفككة.. نهال عنبر وابنها.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند 

يُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023 «رامز نيفر إند»، بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة

ونشر “رامز” بوستر البرنامج معلقًا بقوله:"بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله #رامز_نيفر_إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان". 

ضحايا برنامج رامز نيفر إند 

ظهر في برومو برنامج رامز جلال وقوع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة وأيضًا الإعلام، ضحايا لرامز جلال في برنامجه «رامز نيفر إند»، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، أمينة شلباية، ياسمين عز، نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

مقالب برنامج رامز نيفر إند 

يذكر أن برنامج «رامز تيفر إند» يتكون على مقلبين الأول، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبوا لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني فهو عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

تابع موقع تحيا مصر علي