عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 13.. هروب زوجة حمادة هلال بطفلهما

مسلسل المداح _ أرشيفية
مسلسل المداح _ أرشيفية

مسلسل المداح الحلقة 13، بدأت بملاحقة صابر لعماد بعد أن راه خارج من عند خالد زكي لكنه لم يمسك به وعند عدوته استفسر من الدكتور عن هويته ليقول له أن اسمه وليد ومسئول عن السوشيال ميديا عنده.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 13 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق.

حمادة هلال يشك في خالد زكي ويسرا اللوزي

بدأ صابر في الشك بأمر خالد زكي ويسرا اللوزي التي تلعب دور تاج وواجهما بذلك ثم غادر لتلاحقه يسرا فيسأل إذا كانت تلعب عليه وتؤكد الأخيرة له أنها تريد مساعدته فيرفض ويطلب منها أن تبعد عنه.

خالد سرحان يعلم بمحاولة قتل حمادة هلال لنجله

أخذت رحاب «هبة مجدي» ابنها وذهبت من المنزل وبدأ أهلها يبحثون عنها وبلغوا صابر بذلك فعاد مسرعا للمنزل وتشارجت معه شقيقتها بأنه السبب بعدما كان يريد أن يقتل ابنه وصدم خالد سرحان مما سمعه.

اتجهت رحاب إلى أحلام «عبير صبري» لتقيم عندها، وعندما دخل صابر إلى غرفتهما رأى كل ما وقع مع رحاب، وذهب إليه الدكتور إبراهيم ليخبره أن وليد يتهرب منه منذ ما رأه عنده.

اتجهت أمينة مع ابنة خالها لتطمئن على حملها وعند عمل السونار وجدت جنين طبيعي ونوعه بنت، وعندما عادوا عنفها خالها وأخيها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 13 من مسلسل المداح 3 أسطور العشق.

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الحلقة 14

ويعرض المداح أسطورة العشق الحلقة 14 حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه

تابع موقع تحيا مصر علي