عاجل
الجمعة 31 مايو 2024 الموافق 23 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: مانشستر يونايتد حددت أول صفقات الموسم الجديد

تحيا مصر

حددت إدارة نادي مانشستر يونايتد رفقة الطاقم الإداري والفني بقيادة المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإنجليزي إريك تين هاج، أولى صفقات الموسم الجديد والتي تعتبر ضمن الخطة المتفق عليها بالاتفاق مع كلا الطاقمين، الفني والإداري. 

ويعتبر اللاعب الأوروجواني فاكوندو بيلليستري، صاحب الـ 21 عامًا هو هدف الفريق الإنجليزي، حيث يلعب في فريق الرديف، وقد حددت الإدارة موعدًا لعقد اجتماع مع ممثلي الجناح الشاب، وفقًا للتقارير الإنجليزية المتداولة.

من هو بيلليستري

وظهر بيلليستري لأول مرة مع الفريق في وقت سابق من العام الحال منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد في عام 2020 من بينارول.

وقضى بيليستري موسمين على سبيل الإعارة مع نادي ألافيش الإسباني، لكنه أصيب بالإحباط بسبب قلة الدقائق التي شارك فيها، وحينما عاد في أول موسم له مع مانشستر يونايتد، واجه نفس المصير 

لكن كل ذلك تغير مع عودة  الدوريات بعد كأس العالم قطر 2022 والتي توجت بها الأرجنتين مسي ورفاقه.

بيلليستيري يلعب في مركز الجناح الأيمن وعمره 21 عامًا، لعب دقائق معدودة مع الفريق الأول بين الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة " كاراباو كاب ".

نهائي كأس الرابطة

سجل هدفي فوز الشياطين الحمر وتتويجه بالكأس السادسة في تاريخه، كلًا من كاسيميرو عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، وسفين بوتمان، لاعب نيوكاسل بالخطأ في مرماه، وذلك عند الدقيقة 39 من نفس الشوط.

شهد بداية اللقاء خاصةً الدقيقة الثالثة تسديدة من اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بدفاع نيوكاسل ومرت إلى ركلة ركنية، ثم شهد اللقاء بطاقة صفراء من نصيب ديوجو دالوت، لاعب فريق مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي في منتصف الملعب، كرة عرضية من الظهير الأيسر لوك شاو، من جهة اليسار قابلها كاسيميرو برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى في الدقيقة 34، ثم أتت تسديدة قوية من الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى منتصف المرمى.

وجاء تشكيل المباراة كالآتي:-

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا 

في خط الدفاع: لوك شو – مارتينيز – فاران – دالوت 

في خط الوسط: سابيتزر – ماكتومناي –  برونو فيرنانديز

في خط الهجوم: راشفورد – أنتوني – فيجورست.

تابع موقع تحيا مصر علي