عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء   السبت الموافق الأول من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

موعد قرعة دور ربع النهائي 


وحصد الأهلي، 10 نقاط احتل بهم المركز الثاني، متفوقًا بفارق الأهداف عن نظيره الهلال السوداني، الذي حل في المركز الثالث بنفس الرصيد.
وينتظر المارد الأحمر، إجراء قرعة دور ربع النهائي، لمعرفة منافسه في هذا الدور.
القرعة المنتظرة ستُقام في تمام الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" بالقاهرة. 


قد يواجه الأهلي الترجي التونسي، الرجاء البيضاوي المغربي، أو الوداد المغربي، وذلك بعد تصدر تلك الأندية ترتيب مجموعاتهم في دور الـ 16 من البطولة. 

مباراة الأهلي وغزل المحلة 

في سياق آخر ، يحل فريق غزل المحلة، ضيفًا على نظيره النادي الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعي النادي الأهلي لـ تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من نظيره غزل المحلة، وذلك من أجل المواصلة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز. 

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا بتحقيق فوزًا على حساب نظيره الهلال السوداني، ضمن له التأهل إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي