عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الزمالك اليوم أمام المصري البورسعيدي

تحيا مصر

معلق مباراة الزمالك اليوم أمام المصري البورسعيدي، من ضمن أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية جوجل، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2022/2023.

معلق مباراة الزمالك اليوم أمام المصري البورسعيدي 

المباراة التي يزداد البحث عن معلقها، ستنطلق أحداثها في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

أما عن معلق المباراة، فأسندت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، مهمة التعليق على مواجهة الزمالك والمصري، للمعلق حاتم بطيشة، ويسبق المباراة استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويأمل نادي الزمالك، الذي يعيش أجواء صعبة بعد وداعه الإفريقي، وخروجه من كأس رابطة الأندية، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُعدل من وضعيته في جدول ترتيب الدوري.

مشوار الزمالك 

وقبل لقاء اليوم، وبعد رصد ملعب مباراة اليوم بين المصري والزمالك نسلط الضوء على مشوار الأخير في الدوري:

_ خاض الزمالك 20 مباراة حتى الآن في الدوري، جمع خلالهم 33 نقطة، واحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب.

_ فاز الأبيض في 9 مواجهات على حساب كل من سموحة، سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، بيراميدز، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، حرس الحدود، وتعادل في 6 مواجهات أمام كل من إنبي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، الداخلية، وتلقى الخسارة في 5 مباريات أمام كل من الأهلي، أسوان، غزل المحلة، فاركو، سيراميكا كليوباترا.

_ سجل لاعبو الزمالك 28 هدفًا، واستقبلت شباكهم 19 هدفًا.  

قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي