عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلا على نظيره تشيلسى، على استاد "ستامفورد بريدج" مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز للموسم الجارى 2022 - 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قنواتbeIN Sports 1 HD Premium، فى تمام فى تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، جوتا، داروين نونيز.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: بدياشيلي- خاليدو كوليبالي- فوفانا-ريس جيمس.

خط الوسط: إنزو فرنانديز-نجولو كانتي- بن تشيلويل.

خط الهجوم: ماسون مونت- كاي هافيرتز- جواو فيليكس.

ما يحتاجه ليفربول

 تحدث اللاعب الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن الموسم الذي يعاني فيه ليفربول على جميع الأصعدة وبشكل خاص عن مباراة الغد أمام تشيلسي، في إطار منافسات الجولة الـ 8 (المؤجلة) من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز « البريميرليج »، على ملعب «ستامبقورد بريدج». 

وأكمل: " نحن بحاجة إلى القتال من أجل تحقيق أفضل ما يمكننا في هذا الموسم، لا يزال هناك 11 مباراة متبقية ونحتاج إلى إعطاء طاقتنا الكاملة والاستعداد للموسم القادم، لأننا بحاجة إلى التأهل لدوري الأبطال. كما قلت، إيجاد الإيقاع في تلك المرحلة من الموسم ليس بالأمر السهل ولكني دائمًا أحاول أن أكون في أفضل حالاتي لمساعدة الفريق ". 

وأوضح: " من الواضح أن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لي ولفريقي، ولكن ما زلنا نؤمن بأن هناك شيء ما يجب أن نلعب من أجله هذا الموسم، وهذا ما سنحاول القيام به". 

وفاز تشيلسي بثلاث مباريات وتعادل في واحدة خلال أربع مباريات قبل أن يتعرض للخسارة بنتيجة 2-0 في مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، مما أدى لرحيل المدير الفني لفريق تشيلسي جراهام بوتر، عن صفوف الفريق.

وأضاف البرتغالي الدولي: " لن يكون من السهل الفوز بالمباراة، خاصةً على أرضهم، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز ". 

تابع موقع تحيا مصر علي