عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كأس الملك

تحيا مصر

يواجه فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز نظيره ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، غدًا الأربعاء، في لقاء الكلاسيكو، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب " سبوتيفاي كامب نو"، في تمام الساعة التاسعة مساءً.  

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تُبث المباراة على شاشة قناة  beIN Sports premium 1، ويحتل فريق برشلونة الإسباني صدارة جدول الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب الوصافة بالمركز الثاني.

نشكيل برشلونة المتوقع

يقترب تشافي هيرناديز من الاعتماد على آخر تشكيل واجه به فريق ريال مدريد في الكلاسيكو الماضي بالدوري والذي انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 2/1 ويأتي التشكيل على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: رونالد أراوخو - جول كوندي - أندرياس كريستنسن - أليخاندرو بالدي

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجي روبرتو

في خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي – جافي 

أما بالنسبة لتشكيل ريال مدريد المتوقع فيأتي على النحو التالي:- 

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: ديفيد ألابا - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو جويس. 

حكم المباراة

وأعلن اتحاد الرابطة الإسبانية لكرة القدم تعيين خوان مارتينيز مونويرا، حكمًا لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. 

هاتريك بنزيما 

أحرز النجم الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا «هاتريك» في فوز ريال مدريد بسداسية نظيفة مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز " الليجا "، على ملعب « سانتياجو برنابيو ». 

بنزيما سجل هاتريك في 6 دقائق فقط، ويعتبر هذا أسرع هاتريك يسجله الدولي الفرنسي في مسيرته، كما أصبح بنزيما أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ ريال مدريد وكسر رقم كريستيانو رونالدو والذي سجل هاتريك في 8 دقائق، أيضًا أصبح ثاني أسرع هاتريك في تاريخ الليجا بعد كريستيانو أيضًا صاحب الهاتريك أمام جرناطة في 2015 تحت قيادة كارلو أنشيلوتي أيضًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي