عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سِجل محمد صلاح أمام تشيلسي اليوم.. ورقم جديد في إنتظاره

تحيا مصر

يواجه فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي بقيادة المدرب الجديد برونو سالتور، اليوم، الثلاثاء، في إطار الجولة الـ 8 المءجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب ستامبفورد بريدج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

أرقام صلاح أمام تشيلسي

يعتبر فريق تشيلسي ( فريق صلاح الأسبق) أكثر خصم لعب أمامه محمد صلاح مباريات بين جموع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 مباراة، سجل فيهم 7 أهداف وصنع هدفين، أي أنه ساهم في 9 أهداف، وحقق الفوز على تشيلسي في 9 مباريات وتعادل 5 وخسر 6.

ماذا ينتظر صلاح أمام تشيلسي اليوم؟

سوف يبحث النجم الدولي المصري محمد صلاح عن تسجيل ثامن أهدافه في تاريخ مواجهاته ضد تشيلسي الإنجليزي، مع كل الفرق التي لعب معها، حيث سبق وسجل بقميص بازل السويسري هدفين في شباك بيتر تشيك عام 2013. 

أيضًا يأمل محمد صلاح في تسجيل الهدف رقم 133 له في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"، بشكل عام، حيث سجل 132 هدفًا وصنع 59، في 220 لقاء مع مختلف الفرق التي لعب لها في البطولة.

إحصائيات محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم 

النجم العربي المصري سجل 23 هدفًا وصنع 11 في 40 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول هذا الموسم، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز سجل 12 هدفًا، ويبحث عن هدفه رقم 13 في مواجهة اليوم ضد تشيلسي. 

وخسر فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب بنتيجة 4/1 أمام نظيره مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب الاتحاد 

تصريحات سالتور

وقال برونو سالتور، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لمباراة ليفربول غدًا: " تحدثت مع جراهام منذ 5 دقائق، لقد كانت 24 ساعة صعبة علينا سواء الجهاز الفني أو عائلاتنا، الآن علينا التعايش مع هذا الوضع ". 

وعما إذا كان قد تردد في قبول المهمة، أجاب: " أنا هنا الآن، وهذا لأن جراهام والنادي اعتقدا أنها الخطوة المناسبة ". 

وعن رد فعل اللاعبين لنبأ الإقالة: " لم أر اللاعبين بعد، لدينا جلسة هذا المساء. نحن جميعًا مسؤولون عما حدث ونرغب في التركيز على مباراة الغد ". 

تابع موقع تحيا مصر علي