عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13.. ما مصير روجينا بعد كشف حقيقتها؟

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13.. كشفت الحلقة 12 من مسلسل ستهم عن معرفة الأشخاص لحقيقة روجينا والتي تجسد شخصية ستهم خلال أحداث العمل، لذا يترقب الجمهور على أحر من جمر معرفة تفاصيل مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 12.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13

مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13، من رد فعل أصحاب العمل الذين اكتشفوا أن ستهم "روجينا" إمرأة متخفية في ثوب الرجال وليست رجل، والتي من المقرر أن تكون رد فعل قاسيا للغاية حيث يرفض المجتمع أن تعمل مرأة في وسط الرجال وتعيش المواقف التي يعيشونها، رغم أن ستهم اعتادت على المأسي والشقاء والتعب منذ وفاة زوجها إياد نصار في الحلقة الأولى من مسلسل ستهم رمضان 2023.

مواعيد عرض مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13

ويأتي عرض مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13 على شاشة قناة النهار، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، كما تعاد مرة أخرى على شاشة قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

كما يمكن متابعة مسلسل ستهم رمضان 2023 الحلقة 13، في الإعادة في اليوم التالي على شاشة قناة النهار وقناة النهار دراما.

أبطال مسلسل ستهم

ويعد مسلسل ستهم بطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة روجينا، إلى جانب كل من النجوم أيضا: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي.

والعمل فكرة المخرج رؤوف عبد العزيز حيث يحضر لها منذ عرض مسلسل انحراف في رمضان المنقضي، ووقع الاختيار على المؤلف ناصر عبد الرحمن لتحويل الفكرة التي حلم بها رؤوف عبد العزيز إلى سيناريو عمل درامي، وأختيرت روجينا لأداء تلك الشخصية وهي ستهم.

من جانبه، حصدت روجينا على إشادات كبيرة من قبل الجمهور خاصة بعد أدائها القوي في التخفي في ثوب الرجال، والأمومة التي أظهرتها للجمهور لحظة الإلقاء بابنتها من البناية وانقاذها لها على اخر لحظة، تعابير وجهها المليئة بالشقاء والحزن والانكسار، كلها أشياء شعر الجمهور بواقعيتها فأحبها وخرج يعرب عن حبه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضاً

شافف الواقع.. مسلسل الهرشة السابعة دورة تدريبية للشباب المقبل على الزواج

تابع موقع تحيا مصر علي