عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: اللعب أمام ريال مدريد دائمًا صعب.. ونسعى لنصبح الأفضل

تشافي
تشافي

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو، غدًا، الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من بطولة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

تصريحات تشافي

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للقاء: " مباراة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد كانت نموذجًا لأسلوب لعبنا أمام ريال مدريد، هذا هدفنا، لكننا نلعب أمام حامل لقب الدوري ودوري الأبطال، وسنحاول أن نسيطر على الكرة أمامهم ". 

وبسؤاله عن غياب دي يونج وبيدري أجاب: " لن تكون هناك تغييرات كثيرة، مع امتلاكنا لاعبي وسط سنواصل اللعب بفكرتنا، قد لا نحصل على الكرة بالقدر الذي نريده، لكننا نريد اللعب والاستحواذ ". 

قضية نيجريرا

وأكمل تشافي: " لا نتحدث عن القضايا الخارجية في غرفة الملابس، لسنا مهتمين باليويفا أو نيجريرا، نحن نتحدث عن خطط المباراة واللعب، غدًا لدينا مباراة الكلاسيكو الذي فزنا بها في آخر 3 مباريات، وريال مدريد سيسعى للفوز ". 

وأردف: " اللعب أمام ريال مدريد دائمًا صعب، نحن نواجههم في مباراة إقصائية، وحتى مع تقدمنا بهدف واحد يمكنهم قلب الأوضاع، لقد لعبنا أمامهم كثيرًا والضغط عليهم أكبر حاليًا ". 

وأضاف: " ريال مدريد لايزال المرشح ويملك لاعبين تعودوا على هذا النوع من المباريات، بلاعبين ذوي خبرة، لكننا سننافس وسنسعى لنكون الأفضل ". 

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: " إذا كان الرئيس سعيدًا بعملي، فلستُ أبالي بمن ينتقدني، نحن نحاول تحقيق الألقاب وغدًا لدينا فرصة للوصول لنهائي أمام غريم تقليدي ".  

ولعب كتيبة تشافي هينرناديز 3 لقاءات للكلاسيكو هذا الموسم تمكن برشلونة من الفوز في جميعهم. 

وجاءت قائمة الفريق الكتالوني كالتالي:-

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجين - إنياكي بينا - أرناو تيناس.

في خط الدفاع: رونالد أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - جول كوندي - إريك جارسيا - أليخاندرو بالدي.

في خط الوسط: جافي - فرانك كيسي - سيرجي روبيرتو - بابلو توري - سيرجيو بوسكيتس - مارك كاسادو - أليكس جاريدو.

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - رافينيا - أنخيل ألاركون - إستانبيس بيدرولا. 

تابع موقع تحيا مصر علي