عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الترجي التونسي السابق لـ تحيا مصر: غير متخوف من وقوعنا مع الأهلي.. والأهم الفوز بالكأس

فريق الترجي
فريق الترجي

أكد أنور بو عمار لاعب الترجي التونسي السابق، أنه غير متخوف من وقوع فريقه السابق، في مواجهة أمام النادي الأهلي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل ساعات من إجراء قرعة هذا الدور.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وضمن فريق الترجي، التأهل كأول عن المجموعة الرابعة، وينتظر إجراء قرعة دور ربع النهائي، لمعرفة منافسه في هذا الدور، والذي قد يكون الأهلي، شبيبة القبائل، أو سيمبا التنزاني.

القرعة المنتظرة ستُجرى في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بالقاهرة.

تصريحات لاعب الترجي التونسي

وقال لاعب الترجي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ غير متخوف من نادٍ بعينه في هذا الدور، والأهم هو أن يفوز الفريق بالكأس”.

وأضاف: “ بالطبع النادي الأهلي فريق كبير، له باع كبير في القارة الإفريقية، لكني غير متخوف من مواجهته، لأني أعتبر عدم الفوز بالكأس سيكون فشل في حد ذاته لفريق الترجي”.

وعن إن كان فريق الترجي سيكون منافس قوي على هذا اللقب، قال بو عمار: “ بكل تأكيد فريق الترجي منافس قوي، ومرشح دائم للتتويج بالبطولة”. 

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي 

الأهلي قد يواجه فريق الترجي، لذا حرصنا على تسليط الضوء على تاريخ مواجهات الفريقين قبل إجراء القرعة: 

واجه الأهلي فريق العرجب، في العديد من المناسبات، حيث وصلت عدد مواجهتهما لـ 22 مباراة، من بينهم 20 مباراة في دوري الأبطال، ومواجهتين فقط في الكونفدرالية.

كان للأهلي الكلمة العُليا خلال تلك المواجهات، بفوزه في 10 مباريات، وتعادلا الفريقان في 8 مواجهات، بينما لم ينجح الفريق التونسي في الفوز سوى في 4 لقاءات.

نجح لاعبو الأهلي في تسجيل 26 هدفًا في شباك الترجي، مقابل 16 هدفًا سجلهم الأخير في مرمى الأحمر.

ويعد الحاوي وليد سليمان، هو هداف مواجهات الفريقين بتسجيله 3 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي