عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنصف يقترب من التواجد في الجهاز الفني الجديد للزمالك (خاص)

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

يقترب محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي السابق، في التواجد داخل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، والذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق. 

محمد عبد المنصف يقترب من تولي منصب مدرب حراس الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك تواصل مع محمد عبد المنصف من أجل شغل منصب مدرب حراس الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة مع المدرب الجديد للفريق، والذي اقترب النادي من الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة. 

اتجاه قوي لتجميد عمرو السيسي داخل نادي الزمالك 

يقترب مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من تجميد عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق، حتى نهاية الموسم بعد واقعة مشادته مع أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت بالفارس الأبيض.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عمرو السيسي اعترض على أحمد عبد المقصود بشدة قبل مواجهة الزمالك والمريخ السوداني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ووجه له رسالة «هو انت فاكر نفسك مدرب»، ليقوم عبد المقصود باستبعاده من حساباته الفنية خلال آخر مواجهتين سواء أمام المريخ أو من قائمة الفريق لمواجهة المصري غدًا».

وأضاف المصدر: «هناك اتجاه قوي داخل نادي الزمالك بتجميد عمرو السيسي لاعب خط وسط الفريق، حتى نهاية الموسم بعد مشادته مع أحمد عبد المقصود، حيث ترغب الإدارة في توقيع عقوبة مغلظة على اللاعب حتى لا يكرر ما فعله مرة أخرى». 

رحيل محتمل لأحمد عبد المقصود من جهاز الزمالك الجديد 

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التعاقد مع جهاز فني أجنبي جديد خلفًا لرحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض بالتراضي، بعد خروج الفريق من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك سيعلن تعاقده مع مدير فني جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث قرر مرتضى منصور رئيس النادي رحيل الجهاز الفني بأكلمه وعلى رأسهم أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت الحالي للفريق، كما يقترب حسين ياسر المحمدي من البقاء في منصبه داخل نادي الزمالك كمدرب مساعد في الجهاز الفني الأجنبي الجديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي