عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يفعل محمد صلاح عندما يواجه تشيلسي على ملعب ستامبفورد بريدج؟

تحيا مصر

 يتجهز النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة فريقه الأسبق تشيلسي، اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 8 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"، على ملعب " ستامبفورد بريدج". 

أرقام صلاح على ملعب ستامبفورد بريدج

ونجح محمد صلاح، خلال مسيرته الإحترافية المختلفة في تسجيل 5 أهداف على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، إذ تنقسم تلك الأهداف في ملعب تشيلسي إلى هدفين بقميص الفريق نفسه خلال فترة تواجد صلاح مع تشيلسي تحت قيادة السبيشيال وان جوزية مورينيو، مع وجود 3 أهداف في شباكه، منها هدفان لصالح فريق بازل السويسري وهدف واحد لصالح فريق ليفربول. 

وسجل محمد صلاح، ثنائية لبازل السويسري في مرمى بيتر تشيك،على ملعب ستامفورد بريدج، بدأت السلسلة بالهدف الوحيد في هزيمة الفريق السويسري 1-3 في إياب دور نصف نهائي الدوري الأوروبي " يوروباليج " موسم 2012-2013. 

بينما سجل محمد صلاح ثاني أهدافه في ملعب البلوز في فوز بازل 2-1 في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014.

وسجل صلاح هدفين فقط خلال مشواره مع تشيلسي أتوا في ملعب ستامفورد بريدج، الهدف الأول في فوز تشيلسي مورينيو 6-0 على أرسنال فينجر، والثاني في الفوز 3-0 على ستوك سيتي، وذلك خلال موسم 2013-2014 في الجولتين 31 و33. 

ويعتبر فريق تشيلسي أكثر خصم لعب أمامه محمد صلاح مباريات بين جموع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 مباراة، سجل فيهم 7 أهداف وصنع هدفين، أي أنه ساهم في 9 أهداف، وحقق الفوز على تشيلسي في 9 مباريات وتعادل 5 وخسر 6. 

ماذا ينتظر صلاح؟

سوف يبحث النجم الدولي المصري محمد صلاح عن تسجيل ثامن أهدافه في تاريخ مواجهاته ضد تشيلسي الإنجليزي، مع كل الفرق التي لعب معها، حيث سبق وسجل بقميص بازل السويسري هدفين في شباك بيتر تشيك عام 2013. 

أيضًا يأمل النجم الدولي المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف رقم 133 له في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"، بشكل عام، حيث سجل 132 هدفًا وصنع 59، في 220 لقاء مع مختلف الفرق التي لعب لها في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي