عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حال الوقوع أمام الأهلي.. هل يكون لقاء الثأر لـ الأحمر من الوداد؟

تحيا مصر

أسدل الستار على دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بتأهل 8 أندية لدور ربع النهائي ، على رأسهم النادي الأهلي، وباتت تلك الأندية في انتظار قرعة هذا الدور، للتعرف على منافسيهم وبِدأ الاستعداد لتلك المواجهات.

تأهل الأهلي لدور ربع النهائي

واقتنص المارد الأحمر، بطاقة التأهل لدور الثمانية بعد الفوز بثلاثية على ضيفه الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي.

وينتظره مواجهة عربية خالصة في دور ربع النهائي، إما أمام الترجي التونسي، الوداد المغربي، أو الرجاء، حيث تقضي القرعة بمواجهة أصحاب المراكز الأولى، ذوي المراكز الثانية في باقي المجموعات، على أن يتجنب كل فريق، الفريق الآخر الذي كان برفقته في نفس المجموعة إلى الأقل في هذا الدور.

مواجهة الانتقام للأهلي 

ومن الممكن أن يقع النادي الأهلي، في مواجهة فريق الوداد المغربي، في دور ربع النهائي من البطولة الحالية، وقتها ستكون مواجهة الثأر بالنسبة للفريق الأحمر، الذي خسر آخر ألقابه الإفريقية أمام فريق الوداد.

وبالتالي سيدخل الأهلي تلك المواجهة، المتوقع أن تتم، متأملًا في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور القادم، وأيضًا ستكون مواجهة ذات طابع انتقامي للفريق الأحمر، الذي لم ينسى خسارته الأخيرة للقب خلال الموسم الماضي.

الأهلي واجه الوداد، في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة دوري الأبطال، لكنه خسر بنتيجة هدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

كما أن الفريق الأحمر، كان قد خسر لقب إفريقي آخر أمام نفس الفريق، عام 2017، لذا سيعمل على رد اعتباره بالفوز في مواجهة دور ربع النهائي، وذلك في حال وقوعهما في طريق بعضهما البعض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي