عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رانية الجزايرلي تتقدم بطلب إحاطة بشان احكام الرقابة على المستشفيات الخاصة بالإسكندرية

النائبة رانية الجزايرلي
النائبة رانية الجزايرلي

تقدمت النائبة رانية الجزايرلي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجهًا للدكتور وزير الصحة والسكان، ووزير المالية، بشأن احكام الرقابة على المستشفيات الخاصة وخاصة في محافظة الإسكندرية.

تحيا مصر 

النائبة رانية الجزايرلي تستنكر استغلال المرضى في مستشفيات الاسكندرية الخاصة

وأوضحت عضو مجلس النواب، في طلبها، أن المستشفيات الخاصة في الإسكندرية أصبحت أسعارها، وتكلفة اليوم الواحد فيها تفوق مقدرة أي مواطن، مستنكرة عدم وجود رقابة على البنود والخدمات والخامات التي يتم إضافتها على المريض استغلالًا لعدم درايته هو وذويه بالجانب الطبي وتحميل المواطن بنود وخدمات وخامات لم يتم استخدامها أساسًا.

وتابعت في طلبها:" وكل هذه الأفعال تتم لتحصيل أكبر قدر من المال من المرضى دون وجه حق ودون الخضوع لأي رقابة أو مراجعة أو محاسبة".

والجدير بالذكر، أن النائبة رانية الجزايرلي، عضو مجلس النواب، قد قالت مسبقًا في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إن مصر تمر بظروف اقتصادية صعبة شأنها شأن العالم أجمع، وفي ظل تداعيات هذه الأزمة، فإن الحكومة المصرية تسعى جاهدة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

النائبة رانية الجزايرلي: الحكومة تدعم المواطن المصري

وأكدت الجزايرلي، مساعي الحكومة قدر الإمكان لدعم ومساندة المواطن، وتوفير احيتاجاته والسلع اللازمة بالأسواق، مشيرة إلى أن السوق المصري لم يشهد أي عجز ونقص في الموارد والسلع مثلما حدث في كثير من الدول جراء الأزمة الاقتصادية.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب المصري، شعب واع، ويفهم جيدًا المؤامرات التي تتم ضد البلد، داعية الشعب المصري لتجنب مثل هذه الدعوات التخريبية والتحريضية.

النائبة رانية الجزايرلي تؤكد: التظاهر سيزيد مشاكل المجتمع المصري

وأوضحت النائبة البرلمانية، إنه في حالة حدوث حراك في الشارع المصري، فهذا لن يساعد علي تقليل الأسعار، ولا سيعمل على تراجع الدولار، مؤكدة أن هذه الدعوات من شأنها أن تزيد الأمر سوءًا، وقد يواجه المجتمع لأزمات بصورة أكبر.

وراهنت الجزايرلي، على ثقافة الشعب المصري، ووعيه، وخوفه الشديد علي بلده، مضيفة  " مثلما كان الشعب خائفًا على بلده واستطاع ألن يستردها، فإنه سيحافظ عليها ضد حملات التخريب".

تابع موقع تحيا مصر علي