عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب الزمالك قبل لقاء اليوم أمام المصري البورسعيدي

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجهود عدد من لاعبيه المؤثرين، عن لقاء اليوم أمام نظيره المصري البورسعيدي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ويلتقي الزمالك، بالفريق البورسعيدي، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من أبريل الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، لتصحيح المسار الذي انحدر هذا الموسم في مسابقة الدوري، باحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

على الجانب الآخر، يأمل فريق المصري، في تعميق جروح الزمالك الذي ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الرابطة، بتحقيق الفوز أو الخروج بأي نتيجة مُرضية له.

غيابات الزمالك أمام المصري 

ويغيب عن الزمالك، عدد كبير من اللاعبين، على رأسهم حمزة المثلوثي، الذي لازال يواصل عمليات التأهيل للتخلص من إصابة الجزع الداخلي بالركبة، إضافة لـ محمد عبد الشافي، سامسون أكينولا، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح، ونبيل عماد دونجا، لعدم الجاهزية، بينما يأتي غياب كل من مصطفى الزناري، عمرو السيسي، سيف الدين الجزيري، لأسباب فنية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري 

ووسط تلك الغيابات المؤثرة، متوقع أن يدخل أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - أحمد بلحاج - سيف جعفر, 

في خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي