عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باولو ديبالا يقترب من الرحيل عن روما في الانتقالات الصيفية

تحيا مصر

وصل وكيل اللاعب الأرجنيتيني باولا ديبالا إلى الأراضي الإيطالية تحديدًا نادي روما من أجل مناقشة مستقبله مع ملاك النادي العاصمي.

وقد كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية وإيطالية أن الأرجنتيني ديبالا لديه عروض كثيرة من أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تقارير لا جازيتا ديلو سبورت

وأوضح تقرير صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أنه رغم انضمام ديبالا إلى الفريق الكروي الأول بنادي روما في الصيف الماضي فقط وذلك بعد طلب مدربه البرتغالي المخضرم جوزية مورينيو إلا أنه غير مؤكد استمراره للموسم المقبل.

وكشف التقرير عن وجود بند في عقد اللاعب الأرجنتيني يتيح له الرحيل مقابل 12 مليون يورو في حالة أن الفريق الذي يريد التعاقد معه من خارج الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن مستقبل ديبالا مع روما مرتبط بتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، وفقًا لمصادر صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» فهناك إهتمام كبير لديبالا من جانب ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

ونجح ديبالا في تسجيل 14 هدفًا وصنع 8 آخرين في 30 مباراة خاضهم مع نادي روما في جميع المسابقات، ويحتل روما المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة وهو نفس رصيد إنتر صاحب المركز الرابع عقب مرور 28 جولة، ويبتعد عن فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني بـ 5 نقاط فقط. 

تصريحات سكالوني

وأكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على استمرار ليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية والمتوج بكأس العالم الماضية في قطر 2022، ضمن صفوف المنتخب وأنه سيكمل مسيرته مع راقصي التانجو. 

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي: "من السهل قراءة ميسي، هو جاهز للعب ومستعد لمواصلة الانضمام إلى المنتخب، حتى يقول ميسي لي غير ذلك، سيواصل الحضور مع المنتخب".

وأكمل: "عندما يقول ميسي لم أعد أشعر بذلك، سنقرر ما سنفعل، وسأحاول إقناعه بالعودة، أما في هذه الأثناء، ميسي سعيد في ملعب كرة القدم وسعيد مع المنتخب، وهذا أمر جيد جدا لنا". 

وأضاف: " نحن أبطال العالم، ولكن يتعين على اللاعبين فهم أن هذا لا يمنحنا الحق في فعل ما نريد، علينا اللعب لتحقيق نتائج إيجابية ". 

تابع موقع تحيا مصر علي