عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من أحمد عبد القادر: شبه الكهربائي وأحول.. عصبي وغبي

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من لاعب الأهلي أحمد عبد القادر بعد وقوعه ضحية الحلقة الثالثة عشر من برنامج رامز نيفر إند.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من أحمد عبد القادر. 

وقال رامز جلال عن أحمد عبد القادر: نجمه في السما عالي.. خلى هجوم الأهلى خيالي و مشكلته الوحيدة أنه عصبي وغبي لدرجة أن فكرت حد يعمل المقلب بدالي.

وتابع: شبه الكهربائي وأحول وبارد.. وايه الودان دي الداية شدتك منها ولا ايه. برنامج رامز نيفر إند. 

 

برومو برنامج رامز نيفر إند 

كشف برومو برنامج رامز نيفر إند عن الكثير من المفاجآت وظهر النجوم والنجمات وهم يصرخون بشدة من خطورة المقلب.

وكشف البرومو أيضًا أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم رضا عبد العال، هنادي مهنا، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

تعليق رامز جلال على برنامج رامز نيفر إند

وعلق رامز جلال، على «البرومو»الدعائي كاتباً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام تم الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

رامز جلال يتألق بفيلم أخي فوق الشجرة

على الصعيد الآخر، تألق رامز جلال بفيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

وسبقه فيلم "أحمد نوتردام" الذى عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم

تابع موقع تحيا مصر علي