عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل تشيلسي لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن برونو سالتور المدير الفني المؤقت لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ليفربول، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 من أبريل الجاري، على استاد ستامفورد بريدج.

وضم تشكيل تشيلسي لمواجهة ليفربول العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: كيبا.

في الدفاع: ويسلي فوفانا، كوليبالي، كوكوريا، جيمس.

في الوسط: إنزو، كانتي، كوفاسيتش.

في الهجوم: تشيلويل، جوا فيليكس، هافرتز.  

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي 

وتواجه الفريقان في 182 مباراة، حقق فريق ليفربول في 78 مباراة، بينما حقق تشيلسي الفوز في 61 مباراة، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 43 مباراة.

سجل فريق ليفربول 265 هدفًا في شباك البلوز، بينما استقبلت شباكه 242 هدفًا، وحسم التعادل آخر 6 مواجهات بين الفريقين في جميع المسابقات.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن برصيد 42 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج"،بينما يتواجد فريق تشيلسي بالمركز الـ 11 

تصريحات سالتور

وقال برونو سالتور، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لمباراة ليفربول غدًا: " تحدثت مع جراهام منذ 5 دقائق، لقد كانت 24 ساعة صعبة علينا سواء الجهاز الفني أو عائلاتنا، الآن علينا التعايش مع هذا الوضع ". 

وعما إذا كان قد تردد في قبول المهمة، أجاب: " أنا هنا الآن، وهذا لأن جراهام والنادي اعتقدا أنها الخطوة المناسبة ". 

وعن رد فعل اللاعبين لنبأ الإقالة: " لم أر اللاعبين بعد، لدينا جلسة هذا المساء. نحن جميعًا مسؤولون عما حدث ونرغب في التركيز على مباراة الغد ". 

تابع موقع تحيا مصر علي