عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 13.. درة تنهي علاقتها بـ عمرو سعد بعد رؤيته في أحضان سارة سلامة

تحيا مصر

مسلسل الأجهر الحلقة 13، بدأت بموافقة خالد زكي على الاتفاق الذي عقده الأجهر «عمرو سعد» مع عسران «عمرو عبد الجليل»، من جانبه اعترض محمد جمعة وأصدقاء الأجهر على ما فعله.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 13 من مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد.

شقيق الأجهر يعمل عند والده الحقيقي

ذهب شقيق الأجهر إلى رفعت واستلم عمل عنده، ورأت درة حبيبها عمرو سعد في أحضان سارة سلامة حيث كان يعطيها مال بعدما اختطف زوجها أحمد صفوت وأخبرته أن هناك عريس تقدم لها وستوافق.

الأجهر يفرج عن أحمد صفوت 

أخرج الأجهر أحمد صفوت من مكانه حبسه واتفق معه أنه سيذهب معه إلى أراضي أفريقيا لكي يعمل ويتعب ويصبح رجلا مثلما كان يريد والده وبعدها سيعطيه المال.

عند اتفاق الأجهر من أحمد صفوت، استمعت لهما سارة سلامة وعلمت بوفاة والدها على يد عمرو سعد.

طرد ناهد السباعي وشقيقها

نامت جميلة «ناهد السباعي» وشقيقها نور خالد النبوي في المحل الذي تعمل فيه وطردتها صاحبة العمل واتهمتها في شرفها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 13 من مسلسل الأجهر.

يعرض مسلسل الاجهر عبر قناة mbc مصر ومنصة شاهد عقب برنامج رامز نيفر إند يوميًا، وهو بطولة عمرو سعد وسيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل الاجهر حول شاب يُدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته، ليلتقي برجل يبدأ في العمل معه وليدخل عالم تجارة الأحجار الكريمة ويواجه عصابة منظمة ليصطدم في النهاية مع والده.

تابع موقع تحيا مصر علي