عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان بكأس إيطاليا

تحيا مصر

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس  تشكيل الفريق لمواجهة إنتر ميلان في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب " إليانز ستاديوم "، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:-

في حراسة المرمى: ماتيا بيرين.

في خط الدفاع: دانيلو ، بريمر، فيديريكو جاتي.

في خط الوسط: كوادرادو، فاجيولي،  لوكاتيللي، رابيو، كوستيتش.

في خط الهجوم: دى ماريا، فلاهوفيتش. 

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:- 

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: دامبروسيو، أتشيربي، باستونى.

في خط الوسط: دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، مخيتاريان، دارميان.

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو. 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فريق إنتر ميلانو بقيادة سيموني إنزاجي المركز الرابع برصيد 50 نقطة في دجو لترتيب الدوري الإيطالي. 

نتيجة يوفنتوس ضد فرايبورج 

 وحقق الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، فوزًا هامًا على فريق فرايبورج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "يوروبا بارك"، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة اليوروباليج.

سجل دوسا فلاوفيتش الهدف الأول لفريق يوفنتوس في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق يوفنتوس بعد تدخل من تقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على اللاعب جولده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف فيديريكو كييزا الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعدما مرر أدريان رابيو الكرة للاعب كييزا داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر في أسفل الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وقال ماروتا، في تصريحات نشرتها شبكة " فوتبول إيطاليا ": "في يونيو يعود لوكاكو إلى تشيلسي ثم سيُفتح نقاش جديد حول شراءه بشكل نهائي أو رجوعه إلى صفوف تشيلسي من جديد، البلجيكي يريد البقاء".

وأضاف: " أداء إنتر في المواسم الأربعة الماضية يعتبر هو الأفضل في إيطاليا، هذا أمرجيد وغير جيد في ذات الوقت، لدينا توقف في الدوري، إنزاجي مدرب كيبر نحن نؤمن به وبقدراته، إنه يقوم بعمل رائع ". 

تابع موقع تحيا مصر علي