عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسجل الهدف الأول أمام المصري في الثانية الـ13 من المباراة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

سجل عماد الدين أبو بكر الهدف الأول للفريق الكروي بنادي الزمالك في مرماه بالخطأ، خلال المواجهة التي تجمع بين الفارس الأبيض أمام فريق المصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف عماد الدين أبو بكر في مرماه 

أحرز عماد الدين أبو بكر الهدف الأول لنادي الزمالك في مرماه بالثانية 13 من عمر المواجهة، بعد اختراق رائع لسيف فاروق جعفر لدفاعات المصري البورسعيدي الذي أرسل كرة عرضية من جهة اليمين حاول عماد الدين أبو بكر إبعادها ولكن أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي

ويقود أحمد سيد زيزو، هجوم الزمالك، في لقاء الليلة أمام الفريق البورسعيدي، ويعاونه كل من سيف فاروق جعفر،  ناصر منسي، ومصطفى شلبي.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي " الونش" - محمود شبانة - عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - أحمد بلحاج.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد حسام "بيسو"و سيد عبد الله "نيمار" وعبد الله محمد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه و إبراهيما نداي. 

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تشكيل الجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الاستعانة بعبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة خلفًا لإسماعيل يوسف الذي رحل عن منصبه بسبب ظروف أسرية، بالإضافة إلى تواجد أول لأحمد مجدي في منصب المدرب، كما استقرت الإدارة على استمرار حسين ياسر المحمدي في منصب المدرب المساعد داخل الجهاز الفني الجديد، بالإضافة إلى تواجد محمد عبد المنصف لاعب الفريق السابق في منصب مدرب حراس المرمى.

ومن المقرر أن يتولى هايكو هيرليتش منصب المدير الفني لنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، ومن المقرر أن يأتي مع المدرب الألماني مدرب عام ومحلل أداء أجنبي فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي