عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدقيقة 30.. ناصر منسي يسجل الهدف الثاني للزمالك وجريندو يقلص النتيجة للمصري

ناصر منسي
ناصر منسي

سجل ناصر منسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الهدف الثاني لفريقه أمام المصري، بينما سجل عبد اللطيف جريندو لاعب المصري الهدف الأول لفريقه في شباك نادي الزمالك، لتصبح النتيجة 2-1 خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ناصر منسي الهدف الثاني للزمالك أمام المصري في الدقيقة 21 من عمر المباراة، حيث مر مصطفى شلبي بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية قابلها ناصر منسي بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقسى يسار المرمى.

بينما أحرز عبد اللطيف جريندو الهدف الأول لنادي المصري في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حسين السيد وضعت جريندو في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي

ويقود أحمد سيد زيزو، هجوم الزمالك، في لقاء الليلة أمام الفريق البورسعيدي، ويعاونه كل من سيف فاروق جعفر،  ناصر منسي، ومصطفى شلبي.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي " الونش" - محمود شبانة - عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - أحمد بلحاج.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد حسام "بيسو"و سيد عبد الله "نيمار" وعبد الله محمد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه و إبراهيما نداي. 

وصول مدرب الزمالك الجديد 

وصل منذ قليل الألماني هايكو هيرليتش، إلى مطار القاهرة، تمهيدًا لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رحل عن تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج تحت قيادته.

ووصل المدرب، إلى القاهرة، لإنهاء كافة الأمور التفاوضية الخاصة بالتعاقد معه، على أن يتم الإعلان الرسمي من جانب الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، واختار الزمالك اسم هيرليتش، من بين العديد من السير الذاتية التي تم طرحها على مجلس الإدارة، نظرًا لخبرته في عالم التدريب.

تابع موقع تحيا مصر علي