عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: بوتر لم يكتسب احترام اللاعبين.. وسخروا منه بهذا الاسم

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جراهام بوتر، المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي تعرض لـ حملة سخرية كبيرة من جانب لاعبي الفريق حيث  لقبوه بإسم « هاري بوتر » مثل اسم سلسلة الأفلام الشهيرة. 

 وتمت إقالة جراهام بوتر من منصبه كمدير فني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي يوم الأحد الماضي، مع تراجع " البلوز" إلى المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " بعد الخسارة على أرضه ضد أستون فيلا مساء اليوم، السبت. 

معاناة بوتر

جراهام بوتر كان يعاني ويبذل الكثير من الجهد من أجل الفوز بثقة اللاعبين الذين اعتقدوا أنه يفتقر تمامًا إلى سطة القرار أمام الإدارة، وأنه كان الرجل الذي ينفذ كل شئ يُطلب منه، وفقًا لـ صحيفة " ذا أثلتيك " الإنجليزية. 

وعلى الرغم من إنفاق تشيلسي لمبلغ قُدر بـ 300 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لدعم بوتر، إلا أن نجوم تشيلسي كان لديهم مخاوف بأنه لم يكن له أي رأي في هذه التعاقدات، أي تقوم الإدارة بالتعاقد مع من يحلو لها من اللاعبين سواء كان يريده بوتر أم لا.

لاعبو تشيلسي كانوا يشعرون بأن بوتر كان سعيدًا بالعمل مع اللاعبين الذين تريدهم الإدارة برئاسة تود بولي، بغض النظر عن الفائدة الفنية.

غرفة الملابس كانت تسود بتعبيرات وحديث عن بوتر هو الرجل الذي يخضع لكل أمر تقوم به الإدارة، حيث ضم الفريق أكثر من 30 لاعبًا مما ترك بعض النجوم يضطرون إلى التغيير في الممرات بسبب نقص المساحة في غرفة تغيير الملابس الرئيسية. 

 بيان نادي تشيلسي 

ونشر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي على لسان تود بويلي وبغداد إقبالي مالكا النادي الإنجليزي: " بالنيابة عن الجميع في النادي نود أن نشكر جراهام بوتر بصدق على مساهمته في تشيلسي، لدينا أعلى درجات الاحترام له كمدرب وكشخص، كان يتصرف دائما بمهنية ونزاهة ونحن جميعا نشعر بخيبة أمل في هذه النتيجة ".

المدرب الجديد

وقرر نادي تشيلسي تعيين المدرب المؤقت برونو سالتور خلفًا لجراهام بوتر إلى نهاية الموسم لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

إقالة جراهام بوتر أتت في هذا التوقيت بعدما خسر فريق تشيلسي من أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري مساء أمس، السبت، بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

تابع موقع تحيا مصر علي