عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسوان يخطف تعادلًا قاتلًا من سموحة في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، تعادلًا قاتلًا من فريق سموحة السكندري، والتي انتهت بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري . 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل بنيامين بواتينج الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد أسيست من عمر صلاح حارس مرمى الفريق، وتعادل محمد حمدي زكي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليخطف تعادلًا قاتلًا لأسوان أمام سموحة بالدوري. 

ترتيب الفريقين في الدوري 

وبنتيجة هذه المباراة صعد فريق سموحة إلى المركز العاشر برصيد 28 نقطة، بينما صعد فريق أسوان إلى المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة. 

تشكيل أسوان أمام سموحة 

حراسة المرمى: عمرو حسام

الدفاع: علي فتحي - أحمد فتحي "كاستيلو" – إسلام صلاح – محمد مصطفى

الهجوم: مصطفى عبد الرسول – عماد فتحي – أحمد خالد – محمد المرسي

الهجوم: محمد حمدي زكي – ديلسون كاموني

بينما جاء تشكيل سموحة بقيادة أحمد سامي كالتالي :

حراسة المرمى: عمر صلاح

الدفاع: أحمد جمال – بركات حجاج – أحمد شوشة – محمد نادي

الوسط: محمود حليمو – مالك بعيوي

أمامهما: محمد عصام – حسين فيصل – مصطفى سعد

الهجوم: بنيامين بواتينج.

المصري البورسعيدي يقلب الطاولة على الزمالك 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز عماد الدين أبو بكر الهدف الأول لنادي الزمالك في مرماه بالثانية 13 من عمر المواجهة، بعد اختراق رائع لسيف فاروق جعفر لدفاعات المصري البورسعيدي الذي أرسل كرة عرضية من جهة اليمين حاول عماد الدين أبو بكر إبعادها ولكن أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

وسجل ناصر منسي الهدف الثاني للزمالك أمام المصري في الدقيقة 21 من عمر المباراة، حيث مر مصطفى شلبي بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية قابلها ناصر منسي بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقسى يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي