عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء التمامي لـ تحيا مصر: الشركة المتحدة قدمت أعمالا فنية ذات مستوى رفيع وموسم درامي لفت أنظار المشاهد المصري والعربي

تحيا مصر

أشادت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، بالأعمال الدرامية ذات المستوى الرفيع، الذي قدمته الشركة المتحدة في موسم رمضان هذا العام، موضحة: أن الأعمال الفنية التى تقدمها الشركة المتحدة، تناقش قضايا حيوية وفى نفس الوقت، هى قضايا لكل أفراد المجتمع ويتم مخاطبة الجميع بلغته من خلال عمل فنى هادف يحمل رسالة ذو طابع خاص.

تحيا مصر

وتابعت التمامي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هذه هى الرسالة من الفن الذي يعد القوة الناعمة الحقيقة من خلال ما تقدمه الشركة المتحدة من أعمال.

الموضوعات التى تمس الشارع المصري

وقال عضو مجلس النواب، إن  الشركة المتحدة، قدمت موسم درامى مختلف هذا العام، حيث ألقت الضوء على مختلف الموضوعات التى تمس الشارع المصري بشكل مباشر، وأعادت الدراما الدينية والتاريخية للشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات طويلة، وبأعمال لفتت أنظار المشاهد المصري والعربي.
 

موسم درامى متنوع

واختتمت النائبة ولاء التمامي، أن الشركة المتحدة، قدمت موسم درامى متنوع، ونجحت بقوة سواء من خلال أعمال تجسد بطولات وتضحيات أبنائها من رجال الشرطة والقوات المسلحة وملاحم معركة الدولة المصرية مع الإرهاب، أو من خلال مسلسلات قدمت مضمون كوميدي واجتماعي تشتبك مع حياة وحكاية المواطن اليومية بمحتوى منضبط. وهو ما يحسب لرؤية الشركة واختياراتها للموضوعات المقدمة، من خلال شاشة رمضان، دون ابتذال أو تفاهة أو موضوعات مكررة أو رخيصة كما كان الحال في سنوات سابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي