عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسعى للابتعاد بصدارة الدوري أمام غزل المحلة الليلة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم فريق غزل المحلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والربع، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 الأهلي يسعى للفوز على غزل المحلة والابتعاد بصدارة الدوري 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على غزل المحلة واستكمال سلسلة الانتصارات بعد الصعود الإفريقي والفوز على فريق الهلال السوداني بثلاثية نظيفة والصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل المارد الأحمر في تخطي عقبة زعيم الفلاحين والخروج بالثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري الذي يبحث استعادة التتويج به في النسخة الحالية بعد غيابه عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعدما خاض 18 لقاء فاز في 13 وتعادل في 5 ولم يتلق أي خسارة، بينما يقع فريق غزل المحلة في المركز الثامن بترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 8.

العامري فاروق: فترة الخطيب الأصعب بسبب السوشيال ميديا 

صرح العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن فترة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب هى الأصعب بسبب المشاكل و تواجد السوشيال ميديا .

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: لو كان صالح سليم متواجد حاليا سوف تشهد تصادمات كتيره جدا بسبب رغبته فى اتخاذ القرار و تنفيذه و لكن كابتن الخطيب يقوم بدراسة الأمر أولا و رد الفعل و استشارة بعض الأشخاص ثم اتخاذ القرار .

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق نجح ان يكون ضمن تاريخ الكرة المصرية بسبب النجاح الذي حققه .

جلسة بين مدرب حراس الأهلي وعلي لطفي قبل الظهور أمام غزل المحلة

عقد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، جلسة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق، للحديث عن مباراة غزل المحلة، التي سوف تشهد تواجده فى العرين الأحمر أمام فريق غزل المحلة خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي من حارسه علي لطفي التحلي بالهدوء والثبات الانفعالي طوال أحداث المباراة لضمان الظهور بشكل مميز خلال المباراة، حيث قرر كولر إراحة محمد الشناوي نظرًا لارتباط الفريق بمواجهة مصيرية أمام فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل في نهائي الكأس. 

تابع موقع تحيا مصر علي