عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق: الونش ورط الأبيض أمام المصري.. وشبانة باع نفسه

محمود الونش
محمود الونش

يرى كريم ذكري لاعب المصري السابق أن شخصية المصري وراء الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال كريم ذكرى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حسام حسن فاجئ الزمالك بتشكيله الأساسي ودخل في اللقاء تدريجيا ولاعبي المصري كانوا معذورين في بداية المباراة بسبب غياب حساسية المباريات".

وأضاف: "شخصية النادي المصري وراء الفوز على الزمالك وأي فريق آخر يدخل في شباكه هدفين قد يخسر معنويا ولكن المصري عاد بقوة".

واختتم:"هدف المصري الأول جاء من خطأ كارثي لدفاع الزمالك".

كريم ذكري: الونش ورط الزمالك أمام المصري.. وشبانة باع نفسه

انتقد كريم ذكري لاعب المصري السابق مستوى محمود حمدي الونش مدافع الزمالك خلال مواجهة الفريق البورسعيدي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال كريم ذكري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:"في الهدف الثالث للمصري الونش قام بتوريط الزمالك وقام بكارثة من خلال محاولة الخروج بالكرة بشكل خاطئ".

واختتم: "في نفس الهدف شبانة باع نفسه، فضلا عن عدم تغطية عمر جابر بالشكل الأمثل"

كريم ذكري: مدرب الزمالك الجديد "مش فاشل"

أكد كريم ذكري لاعب المصري السابق أن هايكو هيرليتش المدير الفني الجديد للزمالك ليس فاشلا ولا يمكن الحكم عليه من السيرة الذاتية الخاصة به فقط.

وقال كريم ذكري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ليس معنى أن مدرب الزمالك الجديد قام بتدريب عدد كبير من فرق الناشئين وسيرته الذاتية ليست قوية بأنه فاشل".

واختتم: "لا يمكن الحكم على مدرب الزمالك الجديد من سيرته الذاتية ولكن لابد من رفع الضغوط عنه بشكل كامل والعمل على الظهور بشكل أفضل".

قرارات نارية لمرتضى منصور بعد الخسارة أمام المصري 

وأصدر المستشار مرتضى منصور 3 قرارات بعد التعثر أمام المصري والسقوط في فخ الخسارة للمرة السادسة في الدوري، والتي جاءت كالتالي:-

1- توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق بالكامل. 
2- تجميد 4 لاعبين من الفريق حتي نهاية الموسم.  
3- خصم 30 % من إجمالي عقود لاعبي الفريق و 25 % من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.

كما أكد رئيس النادي على طرد جميع أفراد الجهاز الفني بنادي الزمالك بالكامل وعدم دخولهم إلى النادي مرة أخرى، بسبب التآمر على الفريق وإصرارهم على خسارة الفريق، بالإضافة إلى رحيل جميع أعضاء الجهاز الإداري بسبب أزمة تسريب العقود التي تحدث مؤخرًا في النادي. 

تابع موقع تحيا مصر علي