عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: صفقات الزمالك «مضروبة».. وما يحدث للفريق بسبب فيريرا

رضا عبد العال
رضا عبد العال

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق "النار" على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عقب الخسارة أمام النادي المصري بنتيجة 2 – 3 ضمن مؤجلات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

تصريحات رضا عبد العال بعد خسارة الزمالك أمام المصري 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر قناة "TeN" : "الزمالك ظهر بلا هوية أمام المصري ، و لم يكن له تواجد في المباراة ، كما أن "أحمد عبد المقصود" لا يصلح لتدريب الفريق ، رغم توليه المهمة في ظروف صعبة ، وما يحدث للأبيض هذا الموسم نتيجة الكوارث التي ارتكبها البرتغالي "جيسوالدو فيريرا" المدير الفني السابق .

وأضاف : " صفقات الزمالك هذا الموسم مضروبة ، ولا أعلم من سبب التعاقد معهم ، بدايةً من عمر جابر و نبيل عماد دونجا و السنغالي ابراهيما نداي و غيرهم ، كما أن التجديد لـ"أحمد سيد زيزو" فجَرَ بركان الغضب داخل غرفة ملابس الفريق ".

قرارات نارية لمرتضى منصور بعد الخسارة أمام المصري 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود، من فريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصدر المستشار مرتضى منصور 3 قرارات بعد التعثر أمام المصري والسقوط في فخ الخسارة للمرة السادسة في الدوري، والتي جاءت كالتالي:-

1- توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق بالكامل. 
2- تجميد 4 لاعبين من الفريق حتي نهاية الموسم.  
3- خصم 30 % من إجمالي عقود لاعبي الفريق و 25 % من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.

كما أكد رئيس النادي على طرد جميع أفراد الجهاز الفني بنادي الزمالك بالكامل وعدم دخولهم إلى النادي مرة أخرى، بسبب التآمر على الفريق وإصرارهم على خسارة الفريق، بالإضافة إلى رحيل جميع أعضاء الجهاز الإداري بسبب أزمة تسريب العقود التي تحدث مؤخرًا في النادي. 

كريم ذكري: شخصية المصري سبب الفوز على الزمالك 

يرى كريم ذكري لاعب المصري السابق أن شخصية المصري وراء الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال كريم ذكرى في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حسام حسن فاجئ الزمالك بتشكيله الأساسي ودخل في اللقاء تدريجيا ولاعبي المصري كانوا معذورين في بداية المباراة بسبب غياب حساسية المباريات".

وأضاف: "شخصية النادي المصري وراء الفوز على الزمالك وأي فريق آخر يدخل في شباكه هدفين قد يخسر معنويا ولكن المصري عاد بقوة".

واختتم:"هدف المصري الأول جاء من خطأ كارثي لدفاع الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي