عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تحيا مصر» يكشف أسماء رباعي الزمالك الموقوف بعد فرمان مرتضى منصور

تحيا مصر

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة قرارات بعد خسارة الفارس الأبيض أمام فريق المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري. 

«تحيا مصر» ينفرد بـ4 الفريق المجمدين بعد قرار مرتضى منصور 

ومن ضمن القرارات التي اتخدها رئيس الزمالك عقب خسارة الفريق كانت تجميد 4 لاعبين من الفريق حتى نهاية الموسم، حيث علم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن الرباعي الموقوف جاء كالتالي:- 

1- عمرو السيسي بسبب مشادته مع أحمد عبد المقصود مدرب الفريق المؤقت.

٢- مصطفى الزناري بسبب تراجع مستواه وتكرار سهره وعدم التزامه في الفترة الأخيرة.

٣- نبيل عماد دونجا بسبب خناقته مع أمير مرتضى منصور بعد أزمة حصوله على مستحقاته. 

٤- أحمد فتوح بسبب عدم موافقته على التجديد للنادي ورغبته في الرحيل.

قرارات نارية لمرتضى منصور بعد الخسارة أمام المصري 

وأصدر المستشار مرتضى منصور 3 قرارات بعد التعثر أمام المصري والسقوط في فخ الخسارة للمرة السادسة في الدوري، والتي جاءت كالتالي:-

1- توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق بالكامل. 
2- تجميد 4 لاعبين من الفريق حتي نهاية الموسم.  
3- خصم 30 % من إجمالي عقود لاعبي الفريق و 25 % من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.

كما أكد رئيس النادي على طرد جميع أفراد الجهاز الفني بنادي الزمالك بالكامل وعدم دخولهم إلى النادي مرة أخرى، بسبب التآمر على الفريق وإصرارهم على خسارة الفريق، بالإضافة إلى رحيل جميع أعضاء الجهاز الإداري بسبب أزمة تسريب العقود التي تحدث مؤخرًا في النادي. 

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تشكيل الجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الاستعانة بعبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة خلفًا لإسماعيل يوسف الذي رحل عن منصبه بسبب ظروف أسرية، بالإضافة إلى تواجد أول لأحمد مجدي في منصب المدرب، كما استقرت الإدارة على استمرار حسين ياسر المحمدي في منصب المدرب المساعد داخل الجهاز الفني الجديد، بالإضافة إلى تواجد محمد عبد المنصف لاعب الفريق السابق في منصب مدرب حراس المرمى.

ومن المقرر أن يتولى هايكو هيرليتش منصب المدير الفني لنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، ومن المقرر أن يأتي مع المدرب الألماني مدرب عام ومحلل أداء أجنبي فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي