عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي: تعلمنا الدرس جيدًا من الموسم الماضي

تحيا مصر

فاز اتحاد جدة بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، واللذان يحترفان ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، ونجم خط الوسط طارق حامد وعلى نظيره ضمك بنتيجة 3-0 في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري السعودي، ليتمكن من المحافظة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وقد شهدت المباراة تسجيل أحمد حجازي هدفًا قاد به اتحاد جدة لتحقيق فوزا ثمينا على حساب ضمك.

تصريحات حجازي

وقال حجازي عبر قنوات "SSC " الناقلة لمباريات الدوري السعودي: " الموسم الماضي فقدنا اللقب في الجولات الأخيرة. تعلمنا من الموسم الماضي وظهرنا في هذا الموسم بشكل متطور عن السابق ونأمل أن يساهم هذا التطور في تحقيق اللقب ".

وأكمل:" نبدأ المرحلة الجديدة بعد التوقف بتركيز كامل من أجل تقديم مباريات متكاملة دفاعيًا وهجوميًا، كل ما يقدمه الاتحاد مجهود منظومة كاملة من جهاز فني ولاعبين، نقوم بالتحضير جيدًا لكل مباراة، وهو ما يكلل مجهودنا بالفوز، وهدفنا مواصلة العمل من أجل تحقيق الفوز وتحقيق اللقب".

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى النقطة 53 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن النصر بقيادة رونالدو. 

حجازي في التشكيل المثالي

وكان أحمد حجازي قد تواجد في التشكيل المثالي للجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والذي أعلنه الاتحاد الإفريقي  "كاف "، وشهد تواجد كلًا من أحمد حجازي نجم خط الدفاع بمنتخب مصر، وعلي معلول ظهير أيسر منتخب تونس، وذلك بعد تألقهما رفقة منتخبات بلادهم خلال مواجهتي الأمس التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أمام كلًا من مالاوي وليبيا.

مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

وشارك حجازي، في فوز منتخب مصر على حساب نظيره المالاوي، بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلًا من محمد صلاح، وعمر مرموش.

كذلك قاد معلول، منتخب نسور قرطاج لاكتساح منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة، وسجل معلول هدفًا من ركلة جزاء خلال هذا اللقاء. 

تصريحات أحمد حجازي قبل مواجهة مصر ومالاوي 

وأوضح حجازي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مالاوي غدا، أن منتخب مصر دائما عبارة عن أسرة واحدة والكل على قلب رجل واحد، مضيفا أن هدفنا الفوز دائما في أي مباراة وجميع اللاعبين جاهزون لمباراة مالاوي وسنبذل أقصى جهدنا للفوز.

تابع حجازي أن منتخب مصر يحتاج لعودة الجماهير للمدرجات بكثافة، لأنهم أكبر دافع للاعبين لتحقيق الانتصارات والبطولات 

تابع موقع تحيا مصر علي