عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يعلن عودة إيرلينج هالاند للتدريبات الجماعية

تحيا مصر

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عودة المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، إلى التدريبات الجماعية للفريق السماوي، بعد غيابه عن المباريات خلال الفترة الماضية على إثر إصابته التي تعرض لها في عضلة الفخذ. 

بيان السيتي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" فيديو للمهاجم النرويجي في التدريبات الجماعية : " إيرلينج هالاند يعود"، لذلك أصبح المهاجم النرويجي جاهزًا للمباراة القادمة أمام ساوثهامبتون الأسبوع المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

كان جوارديولا تحدث قبل مباراة ليفربول عن حالة هالاند البدنية وإصابته فقال: " هالاند ليس جاهزًا بنسبة 100%، فضلنا إراحته وعدم الاعتماد عليه في مباراة اليوم لأننا نحتاجه في باقي الموسم، هذا الشهر حاسمًا للغاية لنا ونحتاجه في المباريات القادمة ". 

وأكمل: " لن نتأثر بغياب هالاند ولن يتأثر التكتيك بغياب لاعب أو إثنين، نحن لا نعتمد على واحد بعينه، الفريق جماعيًا سيكون حاضرًا في مباراة ليفربول اليوم ونسعى لتحقيق الفوز لإكمال منافسة أرسنال على اللقب ". 

إصابة هالاند

وأعلن منتخب النرويج عن إصابة مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، على مستوى الفخذ، وخروجه من قائمة المنتخب لمواجهة منتخبي إسبانيا وجورجيا خلال فترة التوقف الدولي.

ونشر المنتخب النرويجي بيانًا أعلن من خلاله إصابة اللاعب، وجاء كالتالي:

" أوضح أن هالاند يعاني من بعض الآلام في الفخذ، بعد المباراة التي خاضها ضد بيرنلي، كنا نأمل أن تكون الإصابة بسيطة وتمكنه من المشاركة معنا، لكن بعد إجراء الاختبارات، أصبح من الواضح أنه لن يشارك في مباراتي إسبانيا وجورجيا ". 

وتوج النرويجي بجائزة أفضل لاعب في الشهر في فريق مانشستر سيتي وذلك عن شهر مارس، نظرًا لأداءه العبقري في الـ 3 مباريات التي لعبها خلال الشهر. 

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 

ويتصدر إرلينج هالاند جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بـ 10، وجاءت القائمة على النحو التالي:- 

إيرلينج هالاند - مان سيتي - 10 أهداف

محمد صلاح - ليفربول - 8 أهداف

كيليان مبابى - باريس - 7 أهداف

فينيسيوس جونيور - الريال - 6 أهداف

جواو ماريو - بنفيكا - 6 أهداف

مهدي طارمي - بورتو - 5 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي