عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ومكان عزاء والد دينا الشربيني| تفاصيل

دينا الشربيني
دينا الشربيني

عزاء والد دينا الشربيني.. أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن موعد ومكان عزاء والدها الذي رحل عن عالمنا مساء أمس، وأقيمت جنازته ظهر اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دينا الشربيني عبر إنستجرام

حيث كتبت الشربيني: سيقام عزاء والدي و حبيبي السيد/ محمد الشربيني يوم الجمعه الموافق ٧ ابريل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس نسالكم الدعاء.

وفاة والد دينا الشربيني

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد أعلنت أمس وفاة والدها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري.

وكتبت: إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب.. برجاء الدعاء له بالرحمة بالمغفرة.

كما كشفت عن موعد الجنازة، حيث من المقرر أن تقام الجنازة اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني

وعلى الصعيد الآخر، تشارك الفنانة دينا الشربيني في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل كامل العدد الذي يتكون  من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مشاركة دينا الشربيني في تقديم الفوازير

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة دينا الشربيي تقديمها لـ الفوازير، التي عادة ما تعرض في السباق الرمضاني وذلك خلال لقائها ببرنامج the insider.

وقالت دينا الشربيني خلال البرنامج: صوّرت فعلًا جزء مع أستاذ مجدي الهواري، ومش هغني بس يعني.. في رقص وغناء وفي تمثيل ودراما، بس الموضوع محتاج وقت.

وجدير بالذكر، أنه سبق وكشفت دينا الشربيني عن نيتها في تقدم السيرة الذاتية لـ نبيلة عبيد، فقالت في تصريح تليفزيوني: بحب نبيلة عبيد جدا وممكن أقدم شخصيتها في عمل فني، قابلتها مرة زمان في لبنان، و قلت لها أني بحبها جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي