عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الوداد السابق لـ تحيا مصر: الوداد لا يخشى مواجهة الأهلي.. وهو الفريق رقم واحد في إفريقيا

تحيا مصر

أكد حسن ناضر لاعب فريق الوداد المغربي السابق، أن فريقه من أقوى أندية القارة، ولا يخشى مواجهة أي فريق في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأهل الوداد إلى ربع النهائي الإفريقي 

ونجح فريق الوداد في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد تصدره ترتيب مجموعته، وأصبح في انتظار منافسه في دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، والذي سيتحدد بعد أقل من ساعة من الآن، بعد إجراء القرعة. 

وقد يقع الفريق المغربي، في طريق إما الأهلي، سيمبا التنزاني، أو شبيبه القبائل، وذلك بعد أن حلت تلك الأندية في وصافة مجموعاتهم.

تصريحات لاعب الوداد 

وقال لاعب الوداد، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ بالنسبة لي كلاعب سابق في الوداد، لا أخشى عليه من مواجهة أي فريق، فهو نادٍ مرعب لأي فريق في القارة السمراء ”.

وأضاف: “ الأهم عند الوداد هو تحقيق لقب دوري الأبطال، لكن يبقى النادي الأهلي، فريق قوي، وفريق يُضرب له ألف حساب، فعلى الرغم من نتائجه الغير مرضية لطموحات الجماهير الحمراء، لكنه يظل من كُبرى أندية القارة، وهو من المرشحين الدائمين للفوز بلقب دوري الأبطال”.

وأتم: “ لا أخشى  مواجهة الأهلي، لأن الوداد دائمًا المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال”.

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وضمنت 8 أندية التأهل لهذا الدور، وعلى رأسهم النادي الأهلي، الذي حسم تأهله في الأمتار الأخيرة، وبعد فوزه بثلاثية نظيفة على حساب فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، في ختام دور المجموعات.

كما تأهلت أندية ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، الوداد المغربي، شبيبة القبائل، سيمبا التنزاني، صنداونز الجنوب أفريقي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي