عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حس أمني فريدة وتواصل مباشر مع المواطنين.. «الداخلية» تودع مدير أمن بورسعيد بعد رحلة طويلة من العطاء

اللواء مدحت عبد الرحيم
اللواء مدحت عبد الرحيم

لقي اللواء مدحت عبدالرحيم، مدير أمن بورسعيد، مصرعه، قبل قليل، في حادث سير على طريق بورسعيد الإسماعيلية- محور 30 يونيو.

وتحرك عدد كبير من ضباط الشرطة والقيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات لحين انتهاء الإجراءات.

السيرة الذاتية للواء مدحت عبد الرحيم

وتمتع اللواء مدحت عبد الرحيم بكفاءة عالية في كل المواقع الشرطية التي تقلدها، والتي تدرج فيها حتى أصبح مديرًا لأمن بورسعيد، والتي عمل خلالها بكفاءة واقتدار لتأدية واجبه الوطني لحفظ الأمن والاستقرار ومواجهة الجريمة قبل وقوعها في بورسعيد.

وعرف اللواء مدحت عبد الرحيم، كأحد أهم ضباط مديرية أمن بورسعيد خلال الفترة الماضية، وكان متواجدًا دائمًا بالشارع، كما أنه كان يشارك في معظم الفاعليات والمناسبات نائبًا عن مدير الأمن السابق اللواء حسني عبد العزيز.

ونظرًا لكفاءته وخبراءته الكبيرة في مجال مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن واستقرار الشارع البورسعيدي، فقد أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قرارا بتعيين اللواء مدحت عبد الرحيم مديرا للأمن.

وكان قبلها يشغل منصب حكمدار بورسعيد في يوليو 2021.

وتدرج اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، في عددًا من المواقع الشرطية، أبرزها منصب مأمور قسم شرطة الشرق مساعد مدير أمن بورسعيد ثم حكمدار لأمن بورسعيد حتى تمت ترقيته مدير أمن بورسعيد.

محافظ بورسعيد ينعى اللواء مدحت عبد الرحيم

ونعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم الأربعاء، ببالغ الحزن والأسى وفاة اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، أحد رجال الشرطة المصرية  المخلصين، الذي وافته المنية اليوم،  داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد محافظ بورسعيد أن اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، كان أحد رجال الشرطة المخلصين الذي ساهم في  تحقيق الأمن والانضباط بمحافظة بورسعيد،  وكان دائم العمل والاجتهاد والإخلاص من أجل المحافظة،  ولم يدخر جهدا في تقديم الدعم المتواصل وتوفير المناخ المناسب للأجهزة التنفيذية والامنية بالمحافظة خلال أداء عملها.

النيابة تقرر دفن جثمان مدير أمن بورسعيد

تحرك منذ قليل موكب جثمان اللواء مدحت عبدالكريم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد من المجمع الطبي بالإسماعيلية إلى محافظة سوهاج مسقط رأس الفقيد وذلك لدفن جثمانه بسوهاج .

وكانت النيابة العامة قررت دفن جثمان مدير الأمن فور الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية عقب نقل الجثمان إلى ثلاجة مجمع الإسماعيلية الطبي  لحين إنهاء الإجراءات القانونية لدفن الجثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي