عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام ريال مدريد بنصف نهائي الكأس

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب " سبوتيفاي كامب نو"، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

وجاء تشكيل برشلونة كالأتي:-

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

في خط الدفاع: جول كوندي - رونالدو أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو - فرانك كيسي.

في خط الهجوم: جافي - روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

دكة البدلاء: إنياكي بينا - أرناو تيناس - إريك جارسيا - أليخاندرو بالدي - بابلو توري - مارك كاسادو - أليكس جاريدو - أنسو فاتي - فيران توريس - أنخيل ألاركون - إستانبيس بيدرولا.   

تفوق برشلونة

برشلونة لعب 4 مباريات أمام ريال مدريد في الموسم الحالي في مختلف البطولات بين الدوري وكأس ملك إسبانيا، وفاز في 3 منها وتلقى هزيمة واحدة.

وشهدت مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد انتصار الفريق الكتالوني بهدف نظيف أحرزه المدافع إدير ميلتاو بالخطأ في مرماه. 

ويغيب عن برشلونة العديد من اللاعبين ونجوم الفريق، على رأسهم نجميّ خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، والإسباني بيدري والمدافع كريستينسين. 

 تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي

وتحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، عن لقاء نصف نهائي البطولة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للقاء: " مباراة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد كانت نموذجًا لأسلوب لعبنا أمام ريال مدريد، هذا هدفنا، لكننا نلعب أمام حامل لقب الدوري ودوري الأبطال، وسنحاول أن نسيطر على الكرة أمامهم ". 

أما عن غياب ثنائي خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج والإسباني بيدري قال: " لن تكون هناك تغييرات كثيرة، مع امتلاكنا لاعبي وسط سنواصل اللعب بفكرتنا، قد لا نحصل على الكرة بالقدر الذي نريده، لكننا نريد اللعب والاستحواذ ". 

وفاز فريق برشلونة على نظيره فريق إلتشي برباعية نظيفة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز " لا ليجا " في مباراة شهدت تألق المهاجم البولندي ليفاندوفسكي.

تابع موقع تحيا مصر علي