عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 14.. عمرو سعد يتلقى خبر صادم في كينيا

تحيا مصر

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد الحلقة 14، بدأت بذهاب الأجهر «عمرو سعد» ومحمد جمعة وأحمد صفوت إلى كينيا واستنكر صفوت المكان الذي سيقيم فيه.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 14 من مسلسل الأجهر.

انهيار ناهد السباعي ومحاولة نور النبوي تهدئتها

أخبرت جميلة «ناهد السباعي» شقيقها نور النبوي أنها لن تجعل أحد يهنيهم مرة أخرى بعدما طردوا من المحل وحاول شقيقها تهدئتها، وذهب عسران لخالد زكي يطلب منه المساعدة ضد شريف.

محمد جمعة يواصل البحث عن أشقاء عمرو سعد 

اقتحم محمد جمعة منزل عايدة مرة ثانية والتي لها صلة بأشقاء الأجهر، هدد على الجانب الآخر أحد رجال الأعمال أحمد مجدي بالقتل فاختتطفه والده شريف وقتله.

محاصرة أحمد صفوت ورجال الأجهر

اتفقت جميلة مع أصحاب المنزل الذي كانت تعمل فيه على أن تاخذ العربية الخاصة بهم ووافقوا، فيما وجد الأجهر قطعة ماس وإذا بعصابة تحاصر أحمد صفوت ورجال الأجهر ويخبر أحد رجال الأجهر أن هناك كارثة فينظر إلى الهاتف ويصدم لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 14 من مسلسل الأجهر.

قصة مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد 

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

أبطال مسلسل الأجهر 

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي