عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الأهلي يواجه الرجاء المغربي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

 أسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أجريت مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، عن وقوع النادي الأهلي، في طريق فريق الرجاء المغربي.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

ووقع النادي الأهلي، مع فريق الرجاء المغربي، للمرة الثانية على التوالي، فقد وقع الفريق في مواجهته في نفس الدور، خلال النسخة الماضية من البطولة.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور، بعد الفوز على حساب فريق الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في ختام منافسات دور المجموعات.

 

وضمنت 8 أندية التأهل لهذا الدور، وعلى رأسهم النادي الأهلي، الذي حسم تأهله في الأمتار الأخيرة، وبعد فوزه بثلاثية نظيفة على حساب فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، في ختام دور المجموعات.

كما تأهلت أندية ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، الوداد المغربي، شبيبة القبائل، سيمبا التنزاني، صنداونز الجنوب أفريقي). 

الأهلي يسير بخطى ثابتة مع كولر

وبات الفريق، يسير بخُطى ثابتة في جميع المنافسات التي دخل فيها، وذلك منذ أن تولى السويسري مارسيل كولر، قيادة الفريق في سبتمبر الماضي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، فمن وقتها وعمل كولر، على إعادة هيكلة الفريق، وإعادته لمصافه الطبيعي في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها، والبداية كانت بتتويجه بلقب السوبر المصري، بالفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الزمالك، في المواجهة التي جمعت بينهما نهاية أكتوبر من العام الماضي.

وواصل الأحمر صطوته رفقة كولر، وحقق نتائج مميزة في بطولة الدوري، جعلته يحتل صدارة البطولة حتى الآن برصيد 44 نقطة، من إجمالي فوزه في 13 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة، ليكون هو الفريق الوحيد في الجدول الذي لم يتعرق لأي خسارة حتى الآن، وباتت حظوظ الفريق كبيرة في التتويج باللقب، الذي غاب عن قلعة الجزيرة خلال الموسمين الأخيرين، بسبب قدرة الزمالك على الفوز بهما.

تابع موقع تحيا مصر علي