عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى لمليشيات الاحتلال: شلت أيديكم.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسي، أن مليشيات الاحتلال تستخدم الرصاص الحي والمطاطي.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "علي مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، :"هناك دعوات حول العالم تناشد بالتدخل لحماية الفلسطينيين، الذين يتعرضون لانتهاكات من جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم".

موسى: جيش الاحتلال منع المصلين الفلسطينين من أداء الصلاة

وتابع:" جيش الاحتلال منع المصلين من أداء الصلاة، معقبا: " المحتل يريد أن يجر المنطقة الي صراع بإصرارهم على الاعتداء ضد الفلسطينيين".

واختتم موسي:" شُلّت أيدي الصهاينة المعتدون على الأشقاء في فلسطين".

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على محاكمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا :"المحاكمة تستحوذ على أكبر اهتمام في كل إعلام العالم بسبب اهتمام جميع وسائل الإعلام، لحظات تاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية".

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، :"أول رئيس أمريكي سوابق وتم أخذ بصمته باللائحة الجنائية اللي يسمى الفيش والتشبيه في مصر وأصبح له سجل جنائي".

لحظات تاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية

وتابع: "المدعي العام عمل مؤتمر صحفي شرح فيه التهم الموجهة إلى ترامب، وكان هناك مخاوف من أنصار ترامب ولكن لم يحدث أي حاجة والأعداد الأكبر كان للصحفيين".

وأكمل: "وتم الإفراج عن ترامب بعد ما خلص وهو الآن في الطريق إلى فلوريدا خرج من المحكمة على المطار يصل إلى فلوريدا وسيعقد مؤتمر صحفي نحو الساعة 3 صباحًا يطع فيه الرأي العام في الولايات المتحدة والعالم ماذا جرى".

وأردف:" ترامب سيكون مكبل لسانه ما قبل المحاكمة شيء وما بعد المحاكمة، ويواجه جرائم جنائية وليست جنح وتوجه اتهامات 34 متهمة وجاءت لائحة الاتهامات في 16 صفحة وستكون أول جلسة لمحاكمته يوم 4 ديسمبر المقبل ليواجه هذه الاتهامات".

تابع موقع تحيا مصر علي